×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

+    -
24/08/2019 01:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت النائبة جليلة عثمان، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، المذيعة ريهام سعيد إن تتحدث من برج عال ولم تراعِ الحالة الاقتصادية للشعب التي أظهرها تقرير التعبئة والإحصاء، بارتفاع نسب الفقر ما يعني أن معظم المواطنين تلجأ للنشويات للإطعام ولا تملك الرفاهية المالية لصالح الأكل الصحي والرياضة.
وأضافت عثمان السبت؛ تعليقًا على إيقاف ريهام سعيد، أن ما فعلته "طنطة" إعلامية لاستعادة شيء من الشهرة، وكلام غير مقبول، داعية المجلس الأعلى للإعلام لاتخاذ قرار في هذه القضية.
وردا على سؤال بشأن استخدام البرلمان لأي من أدواته حيال هذا الحادث أوضحت أن فترة إجازة البرلمان تسبب في عطل الأدوات الرقابية، ولن يكون له صدى وتأثير، مشيدة بتفاعل السوشيال ميديا المضاد، ما أدى لسرعة التحرك واتخاذ قرار بوقف برنامجها، على حد قولها.
المصدر: م.ي

ريهام سعيد  إعلام النواب  أول تعليق  النائبة جليلة عثمان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع