×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

+    -
24/08/2019 01:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت النائبة جليلة عثمان، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، المذيعة ريهام سعيد إن تتحدث من برج عال ولم تراعِ الحالة الاقتصادية للشعب التي أظهرها تقرير التعبئة والإحصاء، بارتفاع نسب الفقر ما يعني أن معظم المواطنين تلجأ للنشويات للإطعام ولا تملك الرفاهية المالية لصالح الأكل الصحي والرياضة.
وأضافت عثمان السبت؛ تعليقًا على إيقاف ريهام سعيد، أن ما فعلته "طنطة" إعلامية لاستعادة شيء من الشهرة، وكلام غير مقبول، داعية المجلس الأعلى للإعلام لاتخاذ قرار في هذه القضية.
وردا على سؤال بشأن استخدام البرلمان لأي من أدواته حيال هذا الحادث أوضحت أن فترة إجازة البرلمان تسبب في عطل الأدوات الرقابية، ولن يكون له صدى وتأثير، مشيدة بتفاعل السوشيال ميديا المضاد، ما أدى لسرعة التحرك واتخاذ قرار بوقف برنامجها، على حد قولها.
المصدر: م.ي

ريهام سعيد  إعلام النواب  أول تعليق  النائبة جليلة عثمان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع