×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة

أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة

+    -
28/10/2020 02:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
حث نائب وزير الأمن الإسرائيلي، غادي يافاركان، الولايات المتحدة أن تكون محايدة في المحادثات التي تجري بين مصر وإثيوبيا والسودان بشأن سد النهضة.
 
وأشار يافاركان ، إلى أن إشارة الرئيس الأمريكي إلى الخلاف بين إثيوبيا ومصر حول السد تخلق بعض القلق، قائلاً : ” إن التدخل في الشؤون الداخلية لإثيوبيا يتعارض مع القانون الدولي والمبادئ الدبلوماسية.” ، بحسب سبوتنيك نقلاً عن وكالة الأنباء الإثيوبية “إينا” .
 
وأوضح نائب وزير الأمن الإسرائيلي أن أية دولة ذات سيادة لها الحق القانوني في استخدام جميع مواردها لصالح مواطنيها، مضيفا أن إثيوبيا، التي يعود تاريخها إلى 3500 عام من الاستقلال، لها الحق في القيام بأي تنمية في أراضيها لتغيير حياة مواطنيها.
المصدر:

سد النهضة  مصر  إثيوبيا  السودان  إسرائيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع