×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي

أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

+    -
27/01/2020 03:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صرح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بأنه لا يحب الكشف عن سبب استبعاد أي لاعب، وأوضح أن تشخيص إصابة حارس المرمى محمد الشناوي لم يُحدد بعد، وذلك بعدما سقط في الدقائق الأخيرة من مواجهة النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز على النجم الساحلي بهدف نظيف: "المباراة كانت جيدة من جانب الفريقين وهناك الكثير من الإلتحامات، في الشوط الأول أدينا بشكل جيد وسجلنا هدف، لكن في الشوط الثاني كانت هناك فرصتين لصالح النجم من أجل التسجيل."

وعن استبعاد أفشة من قائمة المباراة، قال: "لا أريد الكشف عن أسباب، جميع اللاعبين مهمين، وعلى حسب كل مباراة نضع التشكيل، سيأتي وقته وسيحصل على فرصة المشاركة، أنا لا أحب الكشف عن أسباب اختياري للتشكيل في المؤتمر الصحفي."

وتابع: "من الطبيعي أن يكون الأهلي على رأس المجموعة، عملنا على تجنب المفاجآت ولا بد من وجود سياسة التدوير داخل الفريق بسبب تلاحق المباريات في مختلف المنافسات."

عن إصابة حارس مرمى الفريق في نهاية المباراة: "محمد الشناوي يقدم مستوى مميز ويبذل جهدًا كبيرًا ولا نعلم إصابته، سوى نرى خلال الأيام المقبل أثناء الاستعداد لمباراة الهلال."

وأتم :"مباراة الهلال هامة للغاية وسنحاول الترتيب لها بشكل محترف، وغدًا سنبدأ الترتيب لمباراة الهلال."

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال السوداني خارج الأرض لضمان صدارة المجموعة، أما التعادل فيضمن التأهل ويجعل الترتيب مرتبط بنتيجة النجم الساحلي وبلاتينيوم.

المصدر: م.ص

فايلر  الأهلي  دوري الأبطال  النجم الساحلي  محمد مجدي أفشة  محمد الشناوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص