×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديلات على قانون «الإيجارات» توقف إجراءات التقاضي والإخلاء أثناء الأزمات ::: بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات إستثنائية من الكويت والسعودية لنقل 450 عالقا ::: تراجع عدد مصابي كورونا في مصر لليوم الثاني على التوالي ::: الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية ::: فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري ::: النهام يوجِّه بتطبيق القانون بحزم على المخالفين ومنع خروج قاطني «المعزولة» ::: فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟ ::: الكويت.. ضبط مطلق النار عشوائياً ::: أصيبت بانتكاسة في الثالثة فجرًا.. خبر محزن عن الفنانة رجاء الجداوي ::: محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة ::: استخدامه يؤدي للوفاة..تحذير هام من الصحة العالمية ::: استغاثة مريض بفيروس كورونا فى الكويت ::: مصري يستغيث بمواطنيه في الكويت: لا أجد سكن وأقيم في الشارع ::: إلى المصريين في الكويت.. خدمة الفيش وتجديد الجوازات وغيرها متوفرة بالقنصلية المصرية :::

أوغندا تفوز على الكونغو 0/2 في مفاجأة كبيرة وتتصدر مجموعة مصر

أوغندا تفوز على الكونغو 0/2 في مفاجأة كبيرة وتتصدر مجموعة مصر

فرحة لاعبي اوعندا بالفوز على الكونغو

+    -
22/06/2019 07:44 م
كتب : مصريون في الكويت
فاز منتخب أوغندا بهدفين مقابل لا شيء، علي منتخب الكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى من الجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية 2019، المقامة علي الأراضي المصرية من الفترة 21 من الشهر الجاري حتي 19 يوليو المقبل.
وشهدت المباراة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول تسجيل باتريك كودو هدف أوغندا الأول، من رأسية رائعة بعد ضربة ركنية، وسجل الهدف الثاني إيمانويل أوكوي في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني من كرة عرضية برأسية رائعة.
 
وتصدر منتخب اوغندا المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط وبفارق هدف عن منتخب مصر بينما يتذيل منتخبا زيمبابوي والكونغو قاع المجموعة دون اي رصيد من النقاط. 
وفي سياق متصل، شهد لقاء أوغندا والكونغو، تواجد خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب، لمراقبة منتخب الكونغو تحديداً قبل مباراتهما المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الثانية من البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

الكونغو  منتخب اوغندا  منتخب مصر  المجموعة الاولى  كأس الامم الافريقية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع