×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس :::

أوغندا تفوز على الكونغو 0/2 في مفاجأة كبيرة وتتصدر مجموعة مصر

أوغندا تفوز على الكونغو 0/2 في مفاجأة كبيرة وتتصدر مجموعة مصر

فرحة لاعبي اوعندا بالفوز على الكونغو

+    -
22/06/2019 07:44 م
كتب : مصريون في الكويت
فاز منتخب أوغندا بهدفين مقابل لا شيء، علي منتخب الكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولى من الجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية 2019، المقامة علي الأراضي المصرية من الفترة 21 من الشهر الجاري حتي 19 يوليو المقبل.
وشهدت المباراة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول تسجيل باتريك كودو هدف أوغندا الأول، من رأسية رائعة بعد ضربة ركنية، وسجل الهدف الثاني إيمانويل أوكوي في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني من كرة عرضية برأسية رائعة.
 
وتصدر منتخب اوغندا المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط وبفارق هدف عن منتخب مصر بينما يتذيل منتخبا زيمبابوي والكونغو قاع المجموعة دون اي رصيد من النقاط. 
وفي سياق متصل، شهد لقاء أوغندا والكونغو، تواجد خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب، لمراقبة منتخب الكونغو تحديداً قبل مباراتهما المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الثانية من البطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

الكونغو  منتخب اوغندا  منتخب مصر  المجموعة الاولى  كأس الامم الافريقية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع