×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية ::: صور.. من أب مصرى وأم جزائرية.. حكاية أصغر مشجعين بمدرجات الجزائر ::: الكويت / عطلة «الأضحى»: من 5 إلى 9 أيام :::

أوزيل للنني بعد الخروج من قائمة أرسنال: لاتحزن إن الله معنا

أوزيل للنني بعد الخروج من قائمة أرسنال: لاتحزن إن الله معنا

اوزيل والنني

+    -
12/01/2019 05:06 م
كتب : مصريون في الكويت
ردا على تعنت المدرب الاسباني ايمري باستبعادهما من المباراة
 
بعث الألماني مسعود أوزيل، في رسالة لزميله المصري محمد النني، عقب خروج الثنائي من قائمة نادي أرسنال في مباراة وست هام يونايتد، المقرر لها في الثانية والنصف ظهر اليوم، في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".
ونشر "النني" مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع أوزيل الذي تحدث قائلا: "لا تحزن إن الله معنا".
وكان الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال، أعلن عن تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة نادي وست هام يونايتد، حيث ستبعد إيمري، النني وأوزيل، من قائمة المدفعجية في هذه المباراة.
المصدر: مصريون في الكويت

ارسنال  وست هام  النني  اوزيل   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع