×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

أوزيل للنني بعد الخروج من قائمة أرسنال: لاتحزن إن الله معنا

أوزيل للنني بعد الخروج من قائمة أرسنال: لاتحزن إن الله معنا

اوزيل والنني

+    -
12/01/2019 05:06 م
كتب : مصريون في الكويت
ردا على تعنت المدرب الاسباني ايمري باستبعادهما من المباراة
 
بعث الألماني مسعود أوزيل، في رسالة لزميله المصري محمد النني، عقب خروج الثنائي من قائمة نادي أرسنال في مباراة وست هام يونايتد، المقرر لها في الثانية والنصف ظهر اليوم، في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".
ونشر "النني" مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع أوزيل الذي تحدث قائلا: "لا تحزن إن الله معنا".
وكان الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال، أعلن عن تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة نادي وست هام يونايتد، حيث ستبعد إيمري، النني وأوزيل، من قائمة المدفعجية في هذه المباراة.
المصدر: مصريون في الكويت

ارسنال  وست هام  النني  اوزيل   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع