×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

أوبر تقدم خدمة «إسكات السائق الثرثار».. لزبائنها

أوبر تقدم خدمة «إسكات السائق الثرثار».. لزبائنها

Uber تقدم خدمة «إسكات السائق الثرثار».. لزبائنها

+    -
17/05/2019 03:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
بإمكان الركاب استخدامها للحصول على رحلة هادئة
وارد جداً أن تكون في يوم مرهقاً من ضغط العمل، بعد أن قضيت ساعات طويلة وأنت تنجز ماهو مطلوب منك، وحين تهم بركوب سيارة أجرة للتوجه إلى البيت من أجل قضاء قسط من الراحة، تصطدم بسائق «ثرثار» يزيد يومك سوءً بكثرة كلامه.
 
هذا الأمر فكرت فيه شركة Uber الأمريكية للنقل الذكي، والتي أعلنت عن تقديم خدمة جديدة تتمثل في طلب السائق بالحد الأدنى من المحادثة أثناء ركوب وسيلة النقل باتجاه وجهة معينة.
 
وأطلقت الشركة ميزة «الوضع الهادئ» أو Quiet Mode في خدمتيها المميزتين Uber Black و Uber Black SUV وهي خدمات للنقل، الأولى تستخدم سيارات سوداء أنيقة، والثانية سيارات فارهة تحمل حتى 6 أشخاص. ويمكن لمستخدمي خدمة Uber Black و Uber Black SUV تفعيل ميزة «الوضع الهادئ» عبر التطبيق خلال طلبهم لخدمة من Uber، وبالتالي سيستمتعون برحلتهم بدون إزعاج من السائق.
 
ويقول Aydin Ghajar الذي يشغل منصب مدير منتجات أول في Uber حول هذه الميزة الجديدة: «نحن نتطلع إلى خلق مزيد من التميز بين المنتجات المتميزة والمنتجات العادية لتشجيع الناس على استخدام المزيد من الرحلات الفارهة»، وأضاف: «رد فعل سائقي خدمة Uber Black كان إيجابيًا للغاية بشأن هذه الخدمة لأنهم يريدون تقديم تجربة رائعة لركاب سياراتهم».
 
ووفق خبراء في tech crunch فإن «ميزة الوضع الهادئ ستكون ناجحة، فهناك حقيقة وهي أن النساء غالباً ما يشعرن بعدم الارتياح عندما يتحدث السائقون الذكور معهن دون توقف، ويمكن أن يصبح الأمر مخيفًا عندما تتحول هذه المحادثة إلى مغازلة غير مرغوب فيها».
 
ويضيف الخبراء أن Uber يمكن أن تجني الكثير من المال باستخدامها هذه الميزة في خدماتها الفارهة، وهذا أمر حاسم بالنسبة لمؤسسي الشركة لتحسين هوامشها وتقليص خسائرها بعد أن شهد الاكتتاب العام الأولي الأسبوع الماضي تراجعاً في أسعار أسهمها.
 
ويؤكد الخبراء أن وجود العديد من خدمات الركوب المنافسة لشركة Uber في العالم، يحتم عليها تقديم خدمات جديدة متميزة، تقدم للركاب المتميزين الذين يدفعون أكثر لاستخدام الخدمات الأعلى سعراً في Uber.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع