×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

صورة من الفيديو

+    -
12/11/2019 04:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اهداف مصر وغانا، تخطي منتخب مصر الأولمبي عقبة نظيره منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المؤهلة لبطولة أولمبياد طوكيو.

أهداف مصر وغانا

شهدت مباراة مصر وغانا إثارة كبيرة بين المنتخبين خاصة بعدما تأخر الفراعنة في النتيجة بهدفين مقابل هدف مع بداية الشوط الثاني إلا أن روح الشباب عادة من جديد بالمنتخب ليخطف ثلاثة نقاط ثمينة من أمام منتخب غانا.

نتيجة مباراة مصر وغانا

ولاشك أن رمضان صبحي نجم الاهلي وقائد المنتخب المصري الأولمبي كان أبرز نجوم اللقاء بعدما سجل الهدف الثاني وقام بصناعة الهدف الثالث للمهاجم أحمد ياسر ريان.

المصدر: ف.ر

مباراة مصر وغانا  فوز مصر  غانا  أهداف المباراة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع