×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت :::

أنصاري هيخطفوك.. مرتضى منصور يفتح النار على سيد عبد الحفيظ بسبب أمير مرتضى

أنصاري هيخطفوك.. مرتضى منصور يفتح النار على سيد عبد الحفيظ بسبب أمير مرتضى

مرتضى منصور

+    -
03/09/2019 04:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فتح مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، النار على سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك بسبب تصريحاته الاخيرة عن نجل رئيس الزمالك أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الول لكرة القدم بالنادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية :" احذرك من انصاري، سيتعدون عليك بالضرب ويخطفوك من قلب النادي الأهلي".

واضاف مرتضى منصور :" لا تتحدث عن اسيادك ولا عن اولادي مجددًا، أمير مرتضى لا يتقاضى راتبه من الأهلي مثلك يا مرتزق، أمير مرتضى يصرف أمواله من جيبه الخاص متطوعًاـ وحبًا في نادي الزمالك".

واستطرد مرتضى منصور:" اطالب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بوقف سيد عبدالحفيظ عند حده".

وسخر سيد عبدالحفيظ من تصريحات أمير مرتضى منصور بانه يتمنى ان يعود الأهلي الي مستواه قائلًا: "فكرني بالمسرحية والراجل اللي بيقول (شيلوه من فوقي لأموته)".

المصدر: ص.ب

نادي الزمالك  مرتضي منصور  أمير مرتضي  رئيس نادي الزمالك  سيد عبد الحفيظ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع