×

مصريون في الكويت

EGKW

أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية

أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية

صورة موضوعية

+    -
21/01/2021 11:30 م
كتب : Egyptians in Kuwait

- تغطية منطقة الوفرة السكنية وتقديم الدعم لـ«صباح الأحمد» السكنية وتعزيز الوفرة الزراعية

- المكراد: آلياتنا تعتبر من الأحدث بالعالم والمركز مُزوّد بجميع الإمكانات

دشن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح مركز إطفاء الوفرة السكنية الجديد رسمياً، وذلك بحضور رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد وقيادييها، وممثلين من المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وقال الصالح، في تصريح للصحافيين على هامش حفل الافتتاح أمس، «تشرفت بالمشاركة في افتتاح مركز الوفرة للإطفاء، الذي يعد ضمن الخطة المعدة سلفاً لتعزيز تواجد قوة الإطفاء العام في جميع المناطق السكنية في دولة الكويت»، مبيناً أن هذا المركز جاء ليعزز تواجد قوة الإطفاء في المنطقة الجنوبية، لتغطية منطقة الوفرة السكنية، وتقديم الدعم لمدينة صباح الأحمد السكنية والتي يوجد فيها حالياً مركزان للإطفاء، وكذلك دعم وتعزيز لمنطقة الوفرة الزراعية.

وأضاف «أن المركز محدث بأحدث الآليات، وكل الشكر للمؤسسة العامة للرعاية السكنية والتي قامت بإنشاء هذا المركز بناءً على طلب قوة الإطفاء العام، والذي يتوافر فيه جميع الخدمات لمنتسبي الإطفاء».

ولفت إلى أن المركز يتوافر في داخله نادٍ رياضي وحمام سباحة وغيرهما من الخدمات، معرباً عن شكره لمنتسبي قوة الإطفاء العام وعلى رأسهم الفريق خالد المكراد على هذا الترتيب والتخطيط وتجهيز مراكز الإطفاء لمواكبة التوسع العمراني، حتى تكون قوة الإطفاء دائماً جاهزة لإنقاذ الأرواح والممتلكات.

بدوره، أكد رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد أن المركز يعد لبنة جديدة تأتي استكمالاً لانتشار قوة الإطفاء العام في جميع مناطق الكويت شمالها وجنوبها لمواكبة المدن السكنية الجديدة، وهذا ضمان لتوفير جميع الخدمات خصوصاً خدمات الإطفاء والإنقاذ في هذه المدن السكنية الجديدة.

وأشار المكراد إلى أن المركز نموذجي، موضحاً أن الكويت من الدول القليلة التي بها مركز إطفاء مجهز بحمام سباحة وصالة رياضية متعددة الأغراض ومتوافر فيه جميع سبل الراحة لمنتسبي قوة الإطفاء العام، إضافة إلى الآليات التي تعتبر من أحدث آليات الإطفاء الموجودة في العالم، وهذا بدعم مباشر من الحكومة.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الأطفاء  أنس الصالح  المناطق السكنية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع