×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا :::

أنت تسأل والمستشار العمالي في الكويت يجيب..التصديقات على عقود عمال المصانع

أنت تسأل والمستشار العمالي في الكويت يجيب..التصديقات على عقود عمال المصانع

المستشار العمالي المصري في الكويت أحمد إبراهيم

+    -
19/02/2020 06:38 م
كتب : مصريون في الكويت
ورد إلي موقع «مصريون في الكويت» سؤالا من أحد اعضاء الموقع بشأن التصديق على عقود العمل بالمصانع، جاء فيه: « برجاء الإفادة عن مشكلة عدم قيام القنصلية بالتصديق علي عقود العمل بالمصانع للعمال الحاصلين علي فيزا عمل بالمصنع وما هو الحل؟»
ونقل الموقع سؤال العضو إلى المستشار العمالي المصري في الكويت أحمد إبراهيم،  وجاء رده كالتالي:  «القنصلية تقوم بالتصديق على عقود العمل للمصانع ما لم يكن هناك مشكلة عماليه للمصريين بالمصنع».
 
وأكد المستشار العمالي أحمد إبراهيم أن الدليل على ذلك أنه تم تصديق 3 عقود لمصنع الصفاة للألبان بعد التأكد من عدم وجود مشكلات عماليه للمصريين به، وكان ذلك التصديق اليوم بعد زيارة ميدانية للمصنع السبت الماضى.
 
المصدر: مصريون في الكويت

المستشار العمالي المصري في الكويت أحمد إبراهيم، القنصلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع