×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير المصري بالكويت: مشاركتنا في معرض الكتاب تعكس قوة العلاقات الثقافية بين البلدين ::: بث مباشر | مباراة مصر وكوت ديفوار الآن ::: إلزام صاحب العمل بإعطاء العامل شهادة خدمة دون مقابل ::: تعرف على كيفية الحصول على تأشيرة خروج نهائي لوفاة الكفيل ::: القبض على 5 مصريين في السعودية استولوا على 1.7 مليون ريـال ::: مصر | قرار بمد إجازة العاملين في الخارج ::: الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين ::: مؤسس تليجرام: احذفوا "واتساب" فورا ::: هدية البرلمان للمصريين في٢٠٢٠ ::: مصدر مقرب من الرئيس الأسبق يؤكد وفاة سوزان مبارك ::: تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟ ::: «بسبب ظروفه الصحية» .. رحيل محمود الخطيب عن «رئاسة» الأهلي .. الحقيقة الكاملة والتفاصيل ::: للمدخنين.. احرص على الوقاية من سرطان الرئة بـ كوب من هذا الخليط ::: أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي ::: أخرهم غادة والي.. مصريين شرفوا مصر بالخارج وتولوا مناصب دولية :::

أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء

أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء

صورة من الفيديو

+    -
22/10/2019 01:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الفنان محمد عبد الجواد، أحد أبطال فيلم الطريق إلى إيلات، إن دور هشام عبد الله الهارب إلى تركيا كان مرشح له فى البداية الفنان أحمد سلامة، ولكن المخرجة الكبيرة إنعام محمد على هي من رشحته لأداء هذا الدور، وكانت لها نظرة ثاقبة في هذا الأمر.

وتابع "عبد الجواد": "دور الجبان في الفيلم كانت المخرجة إنعام لها نظرة فيه، لأنها أرادت شخصا ذا جثمان وبنية كبيرة، حتى لا يتوقع المشاهد أن هذا الجثمان هو من سيخاف وتصابه الرهبة عند نزول الماء، لهذا تم ترشيحه، وهذا ما تعلمته من رؤيتها. وبالنسبة لكواليس الفيلم كانت كثيرة جدا خاصة مع وجود الفنان محمد سعد الذى قتلنا جميعا من الضحك طوال الرحلة، وفى نفس السياق كان بينى وبين هشام عبد الله الكثير من الخناقات والمشاحنات".

وأضاف "عبد الجواد": "أكثر ما حزّ في نفسى هو خروج أحد أفراد هذا الفيلم خارج مصر لكى يسب ويلعن في مصر وشعبها، وهذا ما أصابني بالأذى.. والأذى الأكبر هو تقليله من فيلم الطريق إلى إيلات".

واستكمل: "هشام عبد الله كان يدعى المعرفة في كل شيء فهو يعرف في التجارة والطب والصناعة وفى كل شيء، وكان يستشهد دائما أنه خريج كلية تربية رياضية"، مضيفا: "فى مرة دخلنا في خناقة أنا وهو وتخصامنا، وبعد ذلك تصالحنا".

وتابع الفنان محمد عبد الجوا: "أنا زعلان عليه لأنه بيتشم فى البلد.. وزعلان لأنه مبقاش صاحب لحد، بس يبدو والله أعلم أنه مضطر أنه يهاجم البلد"، موضحا: "إيه اللى يخلى بنى آدم يتحول من أقصى اليمين لأقصى الشمال؟".

واختتم عبد الجواد حديثه قائلا: "شوفنا فيديوهاته وهو بيشتم في الإخوان.. ودلوقتى بيتعاون معاهم ضد مصر، ما اللى يعمل كدة دلوقتى يبقى مضطر وغصب عنه يبقى ربنا يكون فى عونه.. الله يسامحه هو غلط فى حق نفسه قبل ما يغلط في بلده وأهله وناسه.. وأنا بقوله أنت صعبان عليا".

المصدر: ى.س.م

هشام عبد الله  محمد عبد الجواد  الطريق إلى إيلات  قنوات الإخوان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

السفير المصري بالكويت: مشاركتنا في معرض الكتاب تعكس قوة العلاقات الثقافية بين البلدين

الجمعة 22 نوفمبر 2019 09:57 م

بث مباشر | مباراة مصر وكوت ديفوار الآن

مباراة مصر وكوت ديفوار🔴بث مباشر مباريات اليوم يلا شوت كورة ستار يلا كورة كورة اون لاين كورة لايف

الجمعة 22 نوفمبر 2019 09:19 م