×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

أنباء عن تهريب البشير.. الشرطة السودانية تكشف مفاجأة عن المعزول

أنباء عن تهريب البشير.. الشرطة السودانية تكشف مفاجأة عن المعزول

أنباء عن تهريب البشير.. الشرطة السودانية تكشف مفاجأة عن المعزول

+    -
06/06/2019 03:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
كشفت الشرطة السودانية اليوم، الخميس، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول حقيقة تهريب الرئيس المعزول عمر البشير.

ونفت الشرطة السودانية ما تردد بشأن محاولة تهريب الرئيس المعزول عمر البشير من السجن، قائلة إن كل ما تم تداوله في هذا الموضوع "عار عن الصحة".

وأكدت الشرطة السودانية أن البشير ورموز نظامه ما زالوا داخل السجن.

وجاء في بيان أوردته وكالة الأنباء الرسمية "سونا"، أن الشرطة لم ترصد أي محاولات لتهريب البشير، وتأكد أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة تمامًا.

وذكر البيان أن القوات المكلفة بحراسة وتأمين السجن تؤدي واجبها بكفاءة واحترافية ويقظة.
المصدر: ص - ب

أنباء   تهريب البشير  الشرطة السودانية تكشف  مفاجأة عن المعزول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع