×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار ::: مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء :::

أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا

أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا

أنباء عن انفجار في أديس أبابا وسقوط ضحايا

+    -
02/07/2020 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
ذكر نشطاء إثيوبيين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الخميس، عن وقوع انفجار في العاصمة أديس أبابا، يُعتقد أنه بسبب قنبلة يدوية، ما أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا.
وكشفت وكالة رويترز للأنباء، أمس الأربعاء، عن انتشار الجيش الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا مع استمرار الاضطرابات في البلاد.
وأعلنت وسائل إعلام، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة قتلى الاحتجاجات التي تشهدها إثيوبيا، إلى 81 قتيلا.
وشهدت العاصمة أديس أبابا ومناطق متفرقة احتجاجات، على مقتل المغني الإثيوبي، هاشالو هونديسا، بينما قال مفوض الشرطة الاتحادية إنديشو إنه جرى اعتقال جوهر محمد وزعيم حزب سياسي معارض ينتمي للأورومو و33 شخصا آخرين، بسبب الاحتجاجات.
وقالت الشرطة الاثيوبية، حسب وكالة "رويترز"، إن المغني قُتل بالرصاص في حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء الاثنين.
المصدر: صدى البلد

أنباء   انفجار   أديس أبابا   ضحايا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع