×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار ::: مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء :::

أنباء سارة حول عودة الرحلات لمطار الكويت

أنباء سارة حول عودة الرحلات لمطار الكويت

+    -
13/07/2020 08:53 م
كتب : مصريون في الكويت
أشاد وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص بالاستعدادات التي تجريها الإدارة العامة للطيران المدني ترقباً لعودة الرحلات التجارية إلى مطار الكويت الدولي الشهر المقبل، مؤكداً أنها "مطمئنة وسليمة".
جاء ذلك في تصريح على هامش اجتماعه مع مسؤولي الإدارة العامة الطيران المدني لمتابعة خطة إعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت الدولي في أغسطس المقبل، ومدى تطبيق الإجراءات والاشتراطات الصحية الواجب اتباعها تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بهذا الشأن.
وقال الحريص، إن هذه الزيارة تأتي بهدف الاطلاع والاطمئنان على آخر المستجدات والاستعدادات الفنية والمهنية للعاملين في المطار، واصفاً الإجراءات المتّبعة بأنها "مطمئنة وسليمة" ووفق الاشتراطات المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وشدد على أهمية تقديم الخدمات اللازمة للمسافرين بجودة عالية في جميع مباني الركاب، كذلك التأكد من سلامة التشغيل بكفاءة وانضباط في كل القطاعات التشغيلية وفق المعايير الصحية.
وخلال الاجتماع اطلع الوزير الحريص على عرض مرئي تضمن شرحاً مفصلاً للخطة التي سيتبعها الطيران المدني لعودة الرحلات التجارية وفقاً لقرار مجلس الوزراء بشأن مراحل خطة العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية في البلاد.
وأخذت الخطة بعين الاعتبار أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة من السلطات الصحية في هذه المرحلة وتطبيقها على المسافرين من خلال مقاييس معتمدة يتوجب اتباعها في ظل ظروف انتشار الفيروس والتي من شأنها وقاية المسافرين والعاملين من الإصابة.
وقام الحريص عقب الاجتماع بجولة تفقدية في مباني المطار للوقوف على استعدادات الطيران المدني لعودة الرحلات التجارية وللاطلاع على سير العمل في القطاعات التشغيلية المختلفة.
المصدر: مصريون في الكويت

مطار الكويت، الكوت، الرحلات التجارية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع