×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

أنا رايحة عند ربنا سامحيني .. آخر رسالة لـ طالبة الدقي المنتحرة .. اشتكت من سوء معاملة والدها وزوجته

أنا رايحة عند ربنا سامحيني .. آخر رسالة لـ طالبة الدقي المنتحرة .. اشتكت من سوء معاملة والدها وزوجته

انتحار فتاة - صورة أرشيفية

+    -
09/10/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صرحت نيابة الدقي بدفن جثة طالبة انتحرت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بسبب مرورها بأزمة نفسية.

كشفت التحقيقات بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أن المتوفاة تبلغ من العمر 19 عاما طالبة في معهد خدمة اجتماعية انفصل والداها منذ عدة سنوات، وتوجهت للإقامة برفقة والدها الذي تزوج من أخرى، بينما تزوجت والدتها من آخر وأنجبت فتاة.

شرحت تحريات مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة أن الطالبة توجهت لزيارة والدتها بشقتها بشارع السد العالي بالدقي لأول مرة بعد فراق وغياب 5 سنوات وبعدما مكثت مع والدتها وشقيقتها لفترة قصيرة وشكت لها من سوء معاملة والدها وزوجته دخلت لإحدي غرف الشقة وفي الساعات الأولي من الصباح سمع أهالي شارع السد العالي صوت ارتطام قوي ليكتشفوا أن الفتاة ألقت بنفسها من شرفة شقة والدتها بالطابق الخامس.

لاحظت الأم والشقيقة الصغرى رسالة علي هاتفيهما من هاتف الابنة المنتحرة وتضمنت الرسالة طلب الابنة من الأم مسامحتها قائلة: انا رايحة عند ربنا سامحيني هلخبطلك اليوم ويارب تعيشي سعيدة مع أختي"، بينما تضمنت رسالتها لشقيقتها نصيحة لها بالاهتمام بدراستها قائلة:"ذاكري كويس وعايزاكي تكوني أحسن حد في الدنيا".

أكدت الأم والشقيقة أن المتوفية حضرت إليهما وحالتها النفسية سيئة فانتحرت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس ولم يشتبه جنائيا في الوفاة.

المصدر: ص.ب

انتحار فتاه  رسالة طالبة الدقي المنتحرة  أشتكت من سوء معاملة والدها وزوجته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع