×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح يختار الفنان الذي يجسد قصة حياته فى فيلم سينمائي ::: تحذير.. 10 أعراض تؤكد إصابتك بـ سلالة كورونا الجديدة ::: ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين :::

أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد

أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد

أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد

+    -
26/11/2020 12:30 م
كتب : مصريون في الكويت
بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى معالي وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه لمعاليه بنجاح أول عملية زراعة للكبد لمواطنة في العقد السادس من العمر من قبل فريق طبي كويتي متكامل كما ضمنها سموه رعاه الله خالص تهانيه للفريق الطبي الكويتي الذي قام بإجراء هذه العملية وكل من شارك بها مشيدا سموه بهذا الإنجاز الطبي المتميز في مجال زراعة الأعضاء البشرية الذي أثبت بكل اقتدار كفاءات الكوادر الطبية الوطنية التي يفخر بها الوطن راجيا سموه تحقيق المزيد من هذه الإنجازات والنجاحات الطبية كما عبر سموه عن شكره لفريق برنامج التبرع بالأعضاء سائلا سموه المولى تعالى أن يمن على المواطنة بسرعة الشفاء والعافية وأن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة لمعالي وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح ضمنها سموه خالص تهانيه لمعاليه بنجاح أول عملية زراعة للكبد لمواطنة في العقد السادس من العمر من قبل فريق كويتي طبي متكامل كما عبر فيها سموه عن خالص تهانيه للفريق الطبي الكويتي الذي قام بإجراء هذه العملية راجيا سموه المولى جل وعلا أن يمن على المواطنة بسرعة الشفاء والعافية وأن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.
كما بعث سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة
المصدر:

أمير الكويت   وزير الصحة   نجاح أول عملية زراعة كبد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع