×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: «غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي :::

أمير الكويت يتسلم رسالة من الرئيس السيسي متضمنة دعوة لزيارة مصر

أمير الكويت يتسلم رسالة من الرئيس السيسي متضمنة دعوة لزيارة مصر

أمير الكويت يتسلم رسالة من الرئيس السيسي متضمنة دعوة لزيارة مصر

+    -
15/11/2020 01:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تلقى الشيخ نواف الأحمد، امير الكويت دعوة من الرييس السيسي لزيارة مصر جاء ذلك خلال استقبال امير الكويت بقصر بيان صباح اليوم، وزير الخارجية سامح شكري، ووزير الخارجية الكويتي ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ الدكتور أحمد الناصر، حيث سلم وزير الخارجية سامح شكري رسالة خطية من الرئيس عبدالفتاح السيسي تضمنت العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وحرصهما على توطيد التعاون بينهما في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة وتطويره إلى آفاق أرحب بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين كما تضمنت القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات في الساحتين الإقليمية والدولية.

وتضمنت رسالة الرئيس السيسي دعوة لسموه لزيارة جمهورية مصر العربية، وقد أعرب سموه عن سعادته بقبول وتلبية دعوة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي..

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح ورئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك فيصل سعود الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ومدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد أحمد فهد الفهد ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله الصباح الناصر الصباح.
المصدر:

أمير الكويت  الرئيس السيسي  زيارة مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع