×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

أميركية في الكويت توفيت بعد 9 أيام من إسلامها

أميركية في الكويت توفيت بعد 9 أيام من إسلامها

صورة موضوعية

+    -
20/06/2019 02:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تسعة أيام فقط فصلت بين إسلام ساراند سيمونا بوست، ولقائها ربها الذي شهدت له بالوحدانية، لتلقاه على ملة التوحيد.

فقد شاء الله لتلك الأميركية التي تقيم في الكويت منذ 7 سنوات، وتعاني من مرض السرطان، أن تكون خاتمتها حسنة، فهداها لإعلان إسلامها، قبل أن تسلم روحها له مستسلمة لقضائها وقدرها.

فقد شيعت في مقبرة الصليبخات عصرأمس، المغفور لها بإذن الله تعالى ساراند سيمونا بوست، المهتدية للإسلام قبل 9 أيام، جراء تدهور صحتها لإصابتها بمرض السرطان، وهي أميركية الجنسية، ومتزوجة من جون لوريس الذي سبقها للإسلام بفترة وجيزة.

وأوضحت شهادة لجنة التعريف بالإسلام أن الفقيدة من مواليد 1959، وتحمل الجنسية الأميركية وتقيم مع زوجها في الكويت منذ 7 سنوات في منطقة المهبولة، وتعمل في قاعدة عريفجان مع الجيش الأميركي، وقد اهتدت إلى الإسلام وحصلت على الشهادة في 10 /‏‏‏6 /‏‏‏2019، ولكن مرض السرطان لم يسعفها للتمتع بروحانية الدين الإسلامي، وانتقلت إلى جوار ربها بعد 9 أيام فقط من هدايتها، حيث شيعتها مجموعة من المسلمين بالرغم من عدم وجود أقارب لها في الكويت سوى زوجها.

«الراي» اتصلت بالزوج جون وقدمت له واجب العزاء، حيث أكد أنه وزوجته رغبا في دخول الإسلام منذ 2012، ولكن ظروف العمل أخرت إعلان إسلامهما، حتى شاء الله لهما الهداية، فسبق زوجته بإعلان إسلامه في فبراير الماضي، ولحقت به زوجته يوم 10 من الشهر الجاري.

وتقدم جون بالشكر لأهل الكويت الذين شاركوا في تشييع زوجته إلى مثواها الأخير في مقبرة الصليبخات عصر أمس، وقدموا له واجب العزاء، وخص بالشكر القائمين على لجنة التعريف بالإسلام الذين لم يفارقوه وكانوا على تواصل معه، منذ أن أعلنا إسلامهما حيث عملوا على تثقيفهما بالدين الجديد، وعندما ساءت حالة زوجته وقفوا معه، حتى نهاية مراسم التشييع وتقبل العزاء.

المصدر: ر.أ

أمريكية.تعلن اسلامها  توفيت   مريضة سرطان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع