×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

أميركية في الكويت توفيت بعد 9 أيام من إسلامها

أميركية في الكويت توفيت بعد 9 أيام من إسلامها

صورة موضوعية

+    -
20/06/2019 02:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تسعة أيام فقط فصلت بين إسلام ساراند سيمونا بوست، ولقائها ربها الذي شهدت له بالوحدانية، لتلقاه على ملة التوحيد.

فقد شاء الله لتلك الأميركية التي تقيم في الكويت منذ 7 سنوات، وتعاني من مرض السرطان، أن تكون خاتمتها حسنة، فهداها لإعلان إسلامها، قبل أن تسلم روحها له مستسلمة لقضائها وقدرها.

فقد شيعت في مقبرة الصليبخات عصرأمس، المغفور لها بإذن الله تعالى ساراند سيمونا بوست، المهتدية للإسلام قبل 9 أيام، جراء تدهور صحتها لإصابتها بمرض السرطان، وهي أميركية الجنسية، ومتزوجة من جون لوريس الذي سبقها للإسلام بفترة وجيزة.

وأوضحت شهادة لجنة التعريف بالإسلام أن الفقيدة من مواليد 1959، وتحمل الجنسية الأميركية وتقيم مع زوجها في الكويت منذ 7 سنوات في منطقة المهبولة، وتعمل في قاعدة عريفجان مع الجيش الأميركي، وقد اهتدت إلى الإسلام وحصلت على الشهادة في 10 /‏‏‏6 /‏‏‏2019، ولكن مرض السرطان لم يسعفها للتمتع بروحانية الدين الإسلامي، وانتقلت إلى جوار ربها بعد 9 أيام فقط من هدايتها، حيث شيعتها مجموعة من المسلمين بالرغم من عدم وجود أقارب لها في الكويت سوى زوجها.

«الراي» اتصلت بالزوج جون وقدمت له واجب العزاء، حيث أكد أنه وزوجته رغبا في دخول الإسلام منذ 2012، ولكن ظروف العمل أخرت إعلان إسلامهما، حتى شاء الله لهما الهداية، فسبق زوجته بإعلان إسلامه في فبراير الماضي، ولحقت به زوجته يوم 10 من الشهر الجاري.

وتقدم جون بالشكر لأهل الكويت الذين شاركوا في تشييع زوجته إلى مثواها الأخير في مقبرة الصليبخات عصر أمس، وقدموا له واجب العزاء، وخص بالشكر القائمين على لجنة التعريف بالإسلام الذين لم يفارقوه وكانوا على تواصل معه، منذ أن أعلنا إسلامهما حيث عملوا على تثقيفهما بالدين الجديد، وعندما ساءت حالة زوجته وقفوا معه، حتى نهاية مراسم التشييع وتقبل العزاء.

المصدر: ر.أ

أمريكية.تعلن اسلامها  توفيت   مريضة سرطان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع