×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | الكويت | "الداخلية": ضبط "عمال" شركة خاصة قاموا بأعمال تجمهر وشغب ::: وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل :::

أمن القاهرة الجديدة يضبط شقة يستخدمها صينيون لشواء الثعابين كوجبة غذاء ثعابين

أمن القاهرة الجديدة يضبط شقة يستخدمها صينيون لشواء الثعابين كوجبة غذاء ثعابين

صورة موضوعية

+    -
26/03/2020 03:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

داهمت قوة من مباحث قطاع القاهرة الجديدة شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غذاء.

كان مدير أمن القاهرة قد تلقي إخطارا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من احد السكان، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة.

علي الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غذاء وضبط 5 من الصينيين اثنان منهم سيدات وتم التحفظ علي كمية من الثعابين كانت احدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بشيّها لتقديمها كوجبة غذاء لاصدقائها الصينيين.

وتجري الان اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.

المصدر: ص.ب

أمن القاهرة الجديدة  صينيون لشواء الثعابين  كوجبه غذاء ثعابين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع