×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة

أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة

الداخلية الكويتية

+    -
13/10/2019 11:28 م
كتب : مصريون فى الكويت
شن رجال مرور الفروانية، حملة أمنية مكثفة على منطقة جليب الشويخ، وجرت مداهمة عدد من الأسواق العشوائية.
 
وتم ضبط عشرات الوافدين بين باعة جائلين، ومخالفين للإقامة وتأتي حملة الجليب استكمالا لحملات مماثلة تستهدف التصدي لمخالفي قانون الإقامة، أما الحملة الأخرى فقد استهدفت سوق الجمعة.
 
وأسفرت عن مخالفة عدد من المركبات، بعد أن قام قائدها بالوقوف في الممنـــوع أو إغـــلاق الطريــق على مركبة أخرى أو تعمـــد تعطيـــل حركــة السير.
وأكد المصدر أن الحملات مستمرة على كل المناطق والطرق الرئيسية والفرعية لتيسير الحركة المرورية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون وضبط المخالفين والمستهترين، داعيا المواطنين والمقيمين الى الالتزام بقواعد وقوانين المرور حفاظا على أرواحهــم وممتلكاتهــم.
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  حملة أمنية  الكويت  الفروانية  مصريون فى الكويت  مخالفي الإقامة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع