×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | أحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات ::: البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم ::: فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك ::: السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر ::: مسافر مشاكس يتسبب في إخلاء طائرة بالكامل بعد حبس نفسه في الحمام ::: "أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة ::: حبس زوجة المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر بتهمة الزنا ::: ترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغدادي ::: النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟ ::: إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا ::: كفر الزيات تانى.. إصابة طالبة صماء سقطت أسفل عجلات قطار في الغربية ::: إسرائيل تواصل قصفها على قطاع غزة ::: عاجل | الكويت تحدد 4 مراكز لإصدار إذن العمل ::: أعدموا وحرقوا عشرات الآلاف.. ماذا تعرف عن محاكم التفتيش المسيحية في الأندلس؟ ::: أُطلق عليه لقب «رجل النار»، كسا الكعبة وحمى الحجاج، ماذا تعلم عن أشهر سلاطين دارفور «علي دينار»؟ :::

أمطار غزيرة ومتوسطة على أنحاء متفرقة من الجمهورية.. تعرف على حالة الطقس خلال 72 ساعة المقبلة

أمطار غزيرة ومتوسطة على أنحاء متفرقة من الجمهورية.. تعرف على حالة الطقس خلال 72 ساعة المقبلة

ارشيفيه

+    -
21/10/2019 03:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كما أشار بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد إلى أنه من المتوقع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة والرعدية علي شمال البلاد ابتداء من منتصف الليل علي السواحل الشمالية الغربية.
وأشار البيان إلى أن المناطق المعرضة لسقوط أمطار غزيرة ورعدية غدًا الإثنين هي.
(السلوم - مرسى مطروح - الإسكندرية - كفر الشيخ - البحيرة)
والمناطق المعرضة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة هي:
(طنطا - المنصورة - الشرقية - المحله الكبرى - 6 أكتوبر - القاهرة - الفيوم).
وتزداد حالة عدم الاستقرار ابتداء من صباح يوم الثلاثاء لترتفع رقعة الأمطار، والمناطق المعرضة لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية هي:
(السلوم - مرسى مطروح - الإسكندرية - بلطيم - دمياط - بورسعيد - دمنهور ـ والمنصورة )، أما المناطق المعرضة لسقوط الأمطار المتوسطة والغزيرة والرعدية (طنطا - الشرقية - السويس - الإسماعلية - القاهرة - الغربية - المنوفية).
وتقل حدة حالة عدم الاستقرار بشكل مؤقت يوم الأربعاء
تكون الأمطار ما بين المتوسطة التي تغزر أحيانا علي
(المنصورة - طنطا - الغربية - الإسماعلهة - دمياط - بورسعيد - الإسكندرية - البحيرة- المنوفية - القاهرة).. وتكون الرياح أغلبها شمالية غربية، مع التحذير من الرياح الهابطه أثناء السحب الرعدية.
ويشهد البحر المتوسط حالة اضطراب ولا يُسمح بأعمال الصيد والملاحة، وسط انخفاض كبير في درجات الحرارة يوم الثلاثاء لتكون العظمى علي القاهره 26 درجة مئوية و18 درجة مئوية مساء وأجواء باردة ليلا.
المصدر: هـ . م

درجات الحراره  امطار  سيول  مصر  ارصاد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع