×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي ::: الكويت تسقط لص استهدف الوافدين :::

أمطار.. خبير أرصاد يوضح طقس أول أيام رمضان في الكويت

أمطار.. خبير أرصاد يوضح طقس أول أيام رمضان في الكويت

+    -
12/04/2021 04:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد خبير الأرصاد الجوية بالكويت محمد كرم أن الأجواء في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك ستكون ما بين المعتدلة والممطرة أحياناً.
 
وقال كرم إن هناك فرصاً لهطول الأمطار المتفرقة والرعدية أحياناً، ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء، بسبب تكاثر الغيوم التدريجية والرياح الشمالية الشرقية النشطة، التي تصل سرعتها إلى 45 كيلومتراً في الساعة.
 
وأضاف كرم أن فرص الأمطار تقل تدريجياً بعد غدٍ الأربعاء، مع استمرار الرياح الشمالية الغربية، التي تصل سرعتها إلى 50 كيلومتراً في الساعة، وقد تثير بعض الأتربة في المناطق المكشوفة، فيما ستكون الأجواء في عطلة نهاية الأسبوع مستقرة، ولكن هناك احتمالاً لموجة أمطار يوم الأحد المقبل.
 
وبيّن أن درجات الحرارة العظمى ستتراوح بين 30 و33 درجة مئوية، والصغرى ما بين 18 و20 درجة مئوية.
المصدر: ق.س

الأرصاد الجوية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع