×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

أمريكي يعثر على كنز في وسادة مستعملة

أمريكي يعثر على كنز في وسادة مستعملة

الوسادة

+    -
22/01/2020 08:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
تفاجأ الأمريكي هوارد كيربي بوجود كنز في الوسادة التي اشتراها من أحد متاجر التوفير في ولاية ميشغيان الأمريكية.
فبعد عدة أيام من استخدامها شعر هوارد الذي يعيش في مدينة أوسو بوجود شيء غير طبيعي في الوسادة، وطلب من زوجته فتح الوسادة.
وبالفعل قامت زوجته بفتح الوسادة ليتفاجأ الزوجان بوجود حزم نقدية بلغت قيمتها 43170 دولارا أمريكيا.
وعلى الفور اتصل الرجل الأمريكي بالمتجر من أجل أن يتعرف على مالك الوسادة السابق لإعادة الأموال إليه رغم أن المحامين أكدوا أن المال من حقه، ويستطيع الاحتفاظ به.
وبالفعل تم العثور على حفيد مالك الوسادة الذي يدعى كيم فوث نيوبيري، الذي أكد عدم معرفته بوجود هذا المبلغ الضخم داخل الوسادة، وقال إنه كان سيحرق الوسادة لولا أنه وجد متجرا يشتريها منه.
المصدر: ا.ي

الأمريكي هوارد كيربي  الوسادة  مصريون فى الكويت  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع