×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة ::: السودان تضع شروطها لقبول التطبيع الكامل مع إسرائيل :::

أمريكي يعثر على كنز في وسادة مستعملة

أمريكي يعثر على كنز في وسادة مستعملة

الوسادة

+    -
22/01/2020 08:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
تفاجأ الأمريكي هوارد كيربي بوجود كنز في الوسادة التي اشتراها من أحد متاجر التوفير في ولاية ميشغيان الأمريكية.
فبعد عدة أيام من استخدامها شعر هوارد الذي يعيش في مدينة أوسو بوجود شيء غير طبيعي في الوسادة، وطلب من زوجته فتح الوسادة.
وبالفعل قامت زوجته بفتح الوسادة ليتفاجأ الزوجان بوجود حزم نقدية بلغت قيمتها 43170 دولارا أمريكيا.
وعلى الفور اتصل الرجل الأمريكي بالمتجر من أجل أن يتعرف على مالك الوسادة السابق لإعادة الأموال إليه رغم أن المحامين أكدوا أن المال من حقه، ويستطيع الاحتفاظ به.
وبالفعل تم العثور على حفيد مالك الوسادة الذي يدعى كيم فوث نيوبيري، الذي أكد عدم معرفته بوجود هذا المبلغ الضخم داخل الوسادة، وقال إنه كان سيحرق الوسادة لولا أنه وجد متجرا يشتريها منه.
المصدر: ا.ي

الأمريكي هوارد كيربي  الوسادة  مصريون فى الكويت  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع