×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل ::: 11 حالة وفاة كورونا وتسجيل 1008 إصابات بالفيروس في الكويت ::: مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية ::: انتكاسة كبيرة لـ الصحة العالمية.. ألمانيا تعقب على قرار ترامب ::: «الصحة»: تحديث اشراطات العزل لمرضى كورونا إلى 10 أيام من تاريخ ظهور الأعراض ::: الصحة تعلن أوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: توفير حقيبة المستلزمات بالمستشفيات لتسليمها للمصابين بكورونا من الحالات البسيطة الذين يخضعون للعزل المنزلي ::: تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا وموعد تشيع الجثمان ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 30 مايو 2020 ::: هجوم ناري من تركي ال الشيخ على عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ::: الدنيا لسه بخير.. سائق يسلم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها المصري العائد من الخارج ::: ٤٠٪ من طاقته الاستيعابية.. فتح أبواب المسجد النبوي للمصلين بدءا من فجر الأحد تدريجيًا ::: كلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيف ::: "الموضوع بسيط بس العقول صغيرة".. تفاصيل معركة دامية بسبب الأطفال بسوهاج :::

أمريكا: نشكر السعودية والإمارات لدورهما في حماية مياه الخليج

أمريكا: نشكر السعودية والإمارات لدورهما في حماية مياه الخليج

صورة موضوعية

+    -
08/11/2019 04:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعربت وزارة الدفاع الأمريكية، الخميس، عن شكرها للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، وذلك لدورهم في مبادرة حماية حرية الملاحة في مياه الخليج العربي.

وقال مساعد وزير الدفاع الأمريكي جوناثان هوفمان خلال مؤتمر صحفي: "نشكر السعودية والإمارات والبحرين على مشاركتها في مبادرة حماية حرية الملاحة في مياه الخليج".

وبدأ التحالف العسكري البحري الذي تقوده الولايات المتحدة من البحرين، الخميس، رسميا مهمته المتمثلة في حماية الملاحة في الخليج من اعتداءات تعرضت لها سفن واتُّهمت إيران بالوقوف خلفها.

وبعد ترقب دام لأشهر منذ الإعلان عن الفكرة في يونيو الماضي، ولد "التحالف الدولي لأمن وحماية الملاحة البحرية وضمان سلامة الممرات البحرية"، بعضوية 6 دول بجانب الولايات المتحدة، هي: السعودية والإمارات والبحرين وبريطانيا وأستراليا وألبانيا.

المصدر: ص.ب

أمريكا  السعودية  الإمارات  مياه الخليج  حماية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع