×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع :::

أمريكا: نشكر السعودية والإمارات لدورهما في حماية مياه الخليج

أمريكا: نشكر السعودية والإمارات لدورهما في حماية مياه الخليج

صورة موضوعية

+    -
08/11/2019 04:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعربت وزارة الدفاع الأمريكية، الخميس، عن شكرها للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، وذلك لدورهم في مبادرة حماية حرية الملاحة في مياه الخليج العربي.

وقال مساعد وزير الدفاع الأمريكي جوناثان هوفمان خلال مؤتمر صحفي: "نشكر السعودية والإمارات والبحرين على مشاركتها في مبادرة حماية حرية الملاحة في مياه الخليج".

وبدأ التحالف العسكري البحري الذي تقوده الولايات المتحدة من البحرين، الخميس، رسميا مهمته المتمثلة في حماية الملاحة في الخليج من اعتداءات تعرضت لها سفن واتُّهمت إيران بالوقوف خلفها.

وبعد ترقب دام لأشهر منذ الإعلان عن الفكرة في يونيو الماضي، ولد "التحالف الدولي لأمن وحماية الملاحة البحرية وضمان سلامة الممرات البحرية"، بعضوية 6 دول بجانب الولايات المتحدة، هي: السعودية والإمارات والبحرين وبريطانيا وأستراليا وألبانيا.

المصدر: ص.ب

أمريكا  السعودية  الإمارات  مياه الخليج  حماية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع