×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين

أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين

صورة موضوعية

+    -
06/12/2019 04:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخاص بشأن إيران، براين هوك، اليوم الجمعة، إن إيران شنت حملة اعتقالات واغتيالات غير مسبوقة لقمع الاحتجاجات، مؤكدًا أن واشنطن لديها أدلة موثوقة على ذلك.

وأضاف هوك في تصريحات لقناة "العربية": "الاحتجاجات الإيرانية هي الأخطر على النظام خلال تاريخه السياسي، والدليل على وحشية النظام الإيراني في قمع الاحتجاجات موثق".

وفيما يتعلق بالاتفاق النووي، أوضح هوك أن النظام الإيراني انتهك الاتفاق النووي 4 مرات، مشددًا على أن العقوبات هي اللغة التي يفهمها نظام طهران.

وكان هوك قد أشار، خلال مؤتمر صحفي أمس الخميس، إلى أن الحرس الثوري الإيراني قتل 100 شخص على الأقل بنيران الأسلحة الرشاشة جنوب غرب البلاد. مشيرا إلى أن الولايات المتحدة حصلت على مقاطع مصورة لهذا الحادث في مدينة معشور.

وأوضح هوك أن هذا التسجيل واحد من عشرات الآلاف من المقاطع المصورة التي حصلت عليها الولايات المتحدة منذ أن ناشد وزير الخارجية مايك بومبيو الإيرانيين الشهر الماضي لتقديم أدلة على الفظائع التي ارتكبتها السلطات لإخماد الاحتجاجات.

وقال إنه يمكن رؤية قوات الحرس الثوري الإيراني تطلق النار على المتظاهرين الذين يغلقون الطريق ومحاصرتهم للأفراد الذين فروا إلى الأهوار القريبة حيث تم تصفيتهم بالرصاص.

المصدر: ص.ب

أمريكا  إيران  وحشية إيران  التعامل مع المتظاهرين  مظاهرات إيران  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع