×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا

أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا

صورة موضوعية

+    -
25/05/2020 02:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، تعليق الرحلات الجوية مع البرازيل، ومنع أي شخص كان هناك خلال الأسبوعين الماضيين، من دخول البلاد؛ بسبب فيروس كورونا.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكيناني، إن القيود الجديدة ستساعد في منع الأجانب من نقل عدوى كورونا إلى الولايات المتحدة، لكنها لن تؤثر على التجارة مع البرازيل، وفقًا لقناة "روسيا اليوم".

ويأتي ذلك، بعد يومين من صعود البرازيل إلى المركز الثاني عالميا من حيث انتشار فيروس كورونا.

وبلغ عدد المصابين بكورونا في البرازيل 358 ألف شخص، مع تسجيل 22.5 ألف وفاة.

بينما حذرت منظمة الصحة العالمية، من تحول أمريكا الجنوبية إلى بؤرة جديدة لانتشار فيروس كورونا في العالم.

المصدر: ص.ب

أمريكا  تغلق أبوابها  البرازيل  الوافدين  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع