×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا :::

ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية

ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية

صورة موضوعية

+    -
14/10/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في أرض زراعية" مكالمة مريبة تلقتها سيدة، قامت بعدها بإبلاغ الشرطة، التي تحركت فورا لكشف لغز القضية.

تلقى مركز بنها من ربة منزل مقيمة بناحية وروره دائرة المركز، بأنه أثناء قيامها بالاتصال على هاتف شقيقها "أ"، 36 سنة، عاطل، له معلومات جنائية، مقيم فى كفر الجزار دائرة المركز، تجاوب معها أحد الأشخاص وأبلغها بقيامه بقتل شقيقها بالأرض المزروعة بمحصول الموز دائرة قسم أول بنها.

وبالانتقال تم العثور على جثته، و العثور بداخل إحدى الحجرات، على جثتى كل "من م ع إ"، ٣٥ سنة، عاطل، له معلومات جنائية، مقيم المنشية دائرة قسم أول بنها، و"و س ح ع"، 29 سنة، ربة منزل مقيمة بناحية نامول دائرة مركز طوخ، وبهم آثار طلقات نارية متفرقة.

أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة مفتشى القطاع وقيادات وضباط إدارة البحث الجنائى، عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع، وقيادات إدارة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، بمكان اختبائهما بأحد المبانى "غير مأهولة بالسكان"، بمنطقة أرض المعلف بالجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة.

عقب وصول القوات ولدى قيامهم بمداهمة المبنى المشار إليه بادر المتهمان إلى إطلاق أعيرة نارية تجاههم، وعلى الفور أحكمت القوات التعامل معهما بالمثل إلى أن تم إسكات مصدر النيران وتبين مقتلهما والعثور بجوارهما على(بندقية آلية و2 خزينة بندقية خرطوش وعدد 7 طلقات خرطوش) .

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  مقتل ثلاث أشخاص  محافظة القليوبية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع