×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

ألمانيا تعزز قواتها أمام "الذئاب المنفردة"

ألمانيا تعزز قواتها أمام "الذئاب المنفردة"

صورة موضوعية

+    -
19/08/2019 02:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تقرير إعلامي أن هيئة مكافحة الجريمة ستنشئ قسماً جديداً وستزيد من عدد أفرادها لتتمكن من تكثيف تصديها للجماعات ذات التوجه اليميني والمجرمين الذي ينفذون اعتداءاتهم بشكل فردي "الذئاب المنفردة".

وذكرت محطتا إذاعة "دبليو دي آر" و "إن دي آر" وصحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية الصادرة الإثنين، أنه سيتم مستقبلاً إنشاء "مكتب مركزي لمكافحة جرائم الكراهية" في الهيئة.

واستندت هذه الوسائل إلى أحدث ورقة تخطيط للهيئة التي جاء فيها، وفقاً لهذه الوسائل، أن إعادة الهيكلة في الهيئة تتطلب إنشاء ما يصل إلى 440 مكتباً إضافياً.

وأضافت هذه الوسائل أن السبب في "إعادة تشكيل مكافحة الجريمة ذات الدوافع السياسية واليمين وجرائم الكراهية"، يتمثل في تنامي الخطر الناجم عن متطرفين يمينيين مسلحين.

وحسب التقرير الإعلامي، فإن الهيئة تقترح على وزارة الداخلية إنشاء هيكل جديد داخل قسم حماية الدولة من أجل زيادة "ضغط التعقب" في حال انشغلت مجموعتان داخل هذا القسم بجرائم لليمين المتطرف.

وأوضح التقرير أن من المنتظر أن تتمكن السلطات الأمنية مستقبلاً من الكشف المبكر عن الشبكات اليمينية كما من المنتظر تحسين تبادل المعلومات بين السلطات الأمنية على الصعيد الوطني والدولي.

ويتضمن المقترح أيضاً إنشاء نظام لتقييم المخاطر الناجمة عن المتطرفين اليمينيين الذين لديهم استعداد للعنف.

وتبعا للمقترح، فإن من المنتظر إنشاء "المكتب الوطني للمكافحة الحازمة" لجرائم الكراهية على الإنترنت، وذكرت الهيئة أن تعزيز المراقبة على الإنترنت يعد من بين العوامل التي ستسهم في تسريع وتيرة تحديد هوية من يقف وراء رسائل الكراهية والتهديدات.

المصدر: ف.ر

ألمانيا  الذائاب المنفردة  مكافحة الجريمة  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع