×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

ألمانيا تعزز قواتها أمام "الذئاب المنفردة"

ألمانيا تعزز قواتها أمام "الذئاب المنفردة"

صورة موضوعية

+    -
19/08/2019 02:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تقرير إعلامي أن هيئة مكافحة الجريمة ستنشئ قسماً جديداً وستزيد من عدد أفرادها لتتمكن من تكثيف تصديها للجماعات ذات التوجه اليميني والمجرمين الذي ينفذون اعتداءاتهم بشكل فردي "الذئاب المنفردة".

وذكرت محطتا إذاعة "دبليو دي آر" و "إن دي آر" وصحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية الصادرة الإثنين، أنه سيتم مستقبلاً إنشاء "مكتب مركزي لمكافحة جرائم الكراهية" في الهيئة.

واستندت هذه الوسائل إلى أحدث ورقة تخطيط للهيئة التي جاء فيها، وفقاً لهذه الوسائل، أن إعادة الهيكلة في الهيئة تتطلب إنشاء ما يصل إلى 440 مكتباً إضافياً.

وأضافت هذه الوسائل أن السبب في "إعادة تشكيل مكافحة الجريمة ذات الدوافع السياسية واليمين وجرائم الكراهية"، يتمثل في تنامي الخطر الناجم عن متطرفين يمينيين مسلحين.

وحسب التقرير الإعلامي، فإن الهيئة تقترح على وزارة الداخلية إنشاء هيكل جديد داخل قسم حماية الدولة من أجل زيادة "ضغط التعقب" في حال انشغلت مجموعتان داخل هذا القسم بجرائم لليمين المتطرف.

وأوضح التقرير أن من المنتظر أن تتمكن السلطات الأمنية مستقبلاً من الكشف المبكر عن الشبكات اليمينية كما من المنتظر تحسين تبادل المعلومات بين السلطات الأمنية على الصعيد الوطني والدولي.

ويتضمن المقترح أيضاً إنشاء نظام لتقييم المخاطر الناجمة عن المتطرفين اليمينيين الذين لديهم استعداد للعنف.

وتبعا للمقترح، فإن من المنتظر إنشاء "المكتب الوطني للمكافحة الحازمة" لجرائم الكراهية على الإنترنت، وذكرت الهيئة أن تعزيز المراقبة على الإنترنت يعد من بين العوامل التي ستسهم في تسريع وتيرة تحديد هوية من يقف وراء رسائل الكراهية والتهديدات.

المصدر: ف.ر

ألمانيا  الذائاب المنفردة  مكافحة الجريمة  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع