×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الإدارات المدرسية الثانوية استأنفت أعمالها بعد توقف بسبب جائحة كورونا ::: مجلس الأمة الكويتى: صحة الأمير تحسنت بشكل ملحوظ ::: مكاتب السفر بعد تعليق رحلات 31 دولة: آثار كارثية على «الطيران» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ::: وظائف خالية.. مطلوب حلاقين لشركة صالونات رجالي ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: جوجل يحتفي بذكرى ميلاد الفنانة بهيجة حافظ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: اجراءات جديدة تعتمدها "الصحة الكويتية" بشأن كورونا ::: 60 غرزة طبية وإصابة قاتلة.. “بلطجية المرج” يعتدون على 3 طلاب ثانوي قبل ساعات من النتيجة (صور) ::: فيضان عالمي قادم والعلماء يتوقعون كيف سيبدو في الواقع ::: شاب يسكب البنزين على زوجته ويشعل فيها النار لسبب لا يخطر على البال! ::: بشرى سارة من الصحة الكويتية بشأن كورونا ::: السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ :::

ألمانيا.. انخفاض حاد في إصابات كورونا اليومية رغم تخفيف القيود

ألمانيا.. انخفاض حاد في إصابات كورونا اليومية رغم تخفيف القيود

صورة موضوعية

+    -
22/05/2020 06:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مركز روبرت كوخ الألماني، اليوم الجمعة، تسجيل 460 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات في ألمانيا إلى 177212 حالة، وهو ما يعد انخفاضًا حادًا في الإصابات مقارنة بإحصائية يوم الخميس، التي وصلت إلى745 إصابة.

وقال المعهد في بيان له: "تم تسجيل 27 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي الوفيات إلى 8174".

وكانت ألمانيا نجحت في السيطرة على سرعة انتشار الفيروس بشكل كبير، حيث رفعت المستشفيات من جاهزيتها في أجهزة التنفس الاصطناعي والغرفة والأسرة المجهزة لحالات كورونا فقط.

والأسبوع الماضي، أعلنت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، تخفيف بعض القيود المفروضة للحد من تفشي الفيروس محذرة في الوقت نفسه من الاستعجال في هذه المسألة لمنع موجة ثانية من الوباء.

المصدر: ص.ب

ألمانيا  تخفيف القيود  انخفاض الإصابات  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع