×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً ::: «كورونا» يقترب من «الموت»! ::: الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات ::: شركات طيران عالمية تعلن استئناف الرحلات بداية من الشهر المقبل ::: يشمل الكبار والأطفال.. الصحة تعلن بروتوكول العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كورونا ::: عاجل.. أبرز قرارات مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع اليوم (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم| قرار وزاري بشأن الإقامات والزيارات.. إعلامي كويتي يرد على كويتية اساءت لمصر.. انتحار وافد من الطابق الـ29 ::: الحكومة المصرية تناقش ضوابط "عودة الطيران" للرحلات المغادرة والقادمة إلى مصر ::: عاجل | أول تحرك قانوني مصري ضد بعض الاسماء الكويتية بعد اساءتهم لسمعة مصر وبعض الرموز المصرية ::: اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" :::

ألمانيا.. انخفاض حاد في إصابات كورونا اليومية رغم تخفيف القيود

ألمانيا.. انخفاض حاد في إصابات كورونا اليومية رغم تخفيف القيود

صورة موضوعية

+    -
22/05/2020 06:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مركز روبرت كوخ الألماني، اليوم الجمعة، تسجيل 460 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات في ألمانيا إلى 177212 حالة، وهو ما يعد انخفاضًا حادًا في الإصابات مقارنة بإحصائية يوم الخميس، التي وصلت إلى745 إصابة.

وقال المعهد في بيان له: "تم تسجيل 27 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي الوفيات إلى 8174".

وكانت ألمانيا نجحت في السيطرة على سرعة انتشار الفيروس بشكل كبير، حيث رفعت المستشفيات من جاهزيتها في أجهزة التنفس الاصطناعي والغرفة والأسرة المجهزة لحالات كورونا فقط.

والأسبوع الماضي، أعلنت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، تخفيف بعض القيود المفروضة للحد من تفشي الفيروس محذرة في الوقت نفسه من الاستعجال في هذه المسألة لمنع موجة ثانية من الوباء.

المصدر: ص.ب

ألمانيا  تخفيف القيود  انخفاض الإصابات  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع