×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» ::: تعرف على شروط محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد ::: خالد جلال يستقر على تشكيلة الزمالك لمواجهة الجونة.. اليوم ::: بعد التراجع.. الدينار الكويتي يسجل ارتفاعا بمستهل تعاملات أولى أيام الأسبوع فى البنوك المصرية ::: عاجل.. بريطانيا تكشف أسباب تعليق رحلاتها للقاهرة :::

ألقت برضيعها في القمامة.. التحقيق مع طالبة عمرها 17 عاماً في نيابة العمرانية

ألقت برضيعها في القمامة.. التحقيق مع طالبة عمرها 17 عاماً في نيابة العمرانية

العثور على رضيع في أكوام القمامة - صورة أرشيفية

+    -
14/09/2018 06:29 م
كتب : Egyptians in Kuwait
المتهمة حملت سفاحًا من شاب تعرفت إليه

بدأت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة التحقيق مع طالبة 17 عامًا، ألقى القبض عليها، بتهمة إلقاء جثة طفل حديث الولادة، إلى جوار صندوق قمامة في منطقة العمرانية.

تبين من خلال تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار باهر حسن، أن كاميرات المراقبة بمحال تجارية رصدت قيام المتهمة بإلقاء جثة الطفل الرضيع، في وقت مبكر.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمة اعترفت بمحضر الشرطة بارتكاب الجريمة، وقالت «إنها ألقت بجثة الطفل وهو ابنها».

وذكرت المتهمة أنها حملت سفاحًا من شاب تعرفت إليه، قبل نحو عام «في الآخر رفض الاعتراف بالطفل».

وكانت تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل بجوار صندوق قمامة، وانتقلت أجهزة الأمن رفقة النيابة العامة، وتم العثور على جثة لطفل رضيع ملفوف بقطعة قماش، لا توجد به أي إصابات ظاهرة، وأشارت التحقيقات الأولية إلى أنه تم التخلص منه فور ولادته لكونه طفل سفاح.

المصدر: م.ى

القمامة  حملت سفاحاً  طلبه 17 سنة  إلقاء جثة طفل حديث الولادة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع