×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح يختار الفنان الذي يجسد قصة حياته فى فيلم سينمائي ::: تحذير.. 10 أعراض تؤكد إصابتك بـ سلالة كورونا الجديدة ::: ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين :::

أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد

أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد

أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد

+    -
29/11/2020 09:13 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهدت قرية العربات جنوب محافظة قنا، لافتة وطنية تحمل رسالة الأخوة والتعاون ما بين الأقباط والمسلمين بالمحافظة، حيث شارك أقباط القرية في تقديم الطعام للعاملين بمدرسة القرآن الكريم بالقرية أثناء أعمال القواعد الخرسانية كرسالة للمساهمة وواجب الضيافة للعاملين في المدرسة، ومثالًا للأخوة والترابط ما بين المسيحين والمسلمين.

وأوضح أهالي القرية، أن أعمال البناء والخرسانة شهدت حضورا كثيفا من أهالي القرية للمشاركة في الأعمال والمساهمة في مدرسة القرآن التي تعد الأولى من نوعها فى القرية والمركز، وتقام على مساحة 300 متر تقريبا لتكون بداية لمقر جمعية تنمية ومن أنشطتها مدرسة لتعليم القرآن وحضانة ثنائية اللغة نموذجية ومستوصف، وتتكون بمستويات خاصة للقرآن الكريم.

وتتكون المدرسة من 4 طوابق متعددة الفصول بالإضافة إلى الحضانة ثنائية اللغة، تخدم جميع أبناء المركز وليس قرية العربات فقط وتقام من المجهودات الذاتية بمساعدة أهل الخير لاستكمال البناء.
المصدر:

أقباط  مصر  بناء مدرسة  القرآن الكريم  الصعيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع