×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. رفع الحظر عن بعض دول قائمة الـ34 لن يتم على المدى المنظور ::: الرئاسة المصرية تنعي أمير الكويت: الأمة فقدت زعيمًا عظيمًا ::: عاجل.. الكويت تعلن وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح ::: غدا.. عزاء فقيد عائلة آل جلال و"مصريون في الكويت" ::: اليونان تهدد بفرض عقوبات على تركيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. دوام العام الدراسي الجديد على فترتين صباحية ومسائية في التربية ::: الكويت.. مراجعة التأمين الصحي إلكترونيًا ::: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 29 سبتمبر 2020 ::: مصريون في الكويت وآل جلال ينعون الشقيق الأكبر (إيهاب جلال) ::: خروج 506 متعافي.. ارتفاع اعداد الشفاء وانخفاض كبير باصابات فيروس كورونا في مصر ::: القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى :::

أغرب عملية سرقة.. سيدة تستخدم المكنسة لسرقة حليب الأطفال

أغرب عملية سرقة.. سيدة تستخدم المكنسة لسرقة حليب الأطفال

صورة موضوعية

+    -
22/07/2020 08:48 م
كتب : Egyptians in Kuwait

في مثل قديم يقولون "إن سرقت اسرق جمل" ولكن إحدى السارقات أرادت أن تكون سرقتها غير أي سرقة وبطريقة مختلفة، حيث تطاولت لسرقة علب حليب من حضانة أطفال مستخدمة المكنسة.

فقد رصدت كاميرا المراقبة اللحظة التي استخدتم فيها السارقة مكنسة لسرقة الحليب من حضانة أطفال للمرة الثانية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كانت سارقة الحليب تتجول حول مدخل حضانة Rosy Cheeks الساعة 5 صباحًا، وبعد أن وجدت أن ليس هناك أحد قامت بارتكاب سرقتها.

فقد تظهر لقطات الفيديو السارقة وهي تقترب من باب الحضانة وتمسك بيدها مكنسة ، وتجلس على ركبتيها لتدخل المكنسة وتسحب الزجاجات من أسفل الباب الحديدي.

لتتمكن من سرقة زجاجتين بأربع لترات وتترك علبة وحيدة داخل أسوار الحضانة، وتبتعد بعيدًا بالعلب والمكنسة في أيديها.

أبلغت صاحبة الحضانة "روزي دينغل" وهي تبلغ من العمر 41 عامًا، الشرطة بالسرقات، وقالت: أي شخص يسرق الحليب من الحضانة؟ أعلم أنها ليست جريمة القرن لكني مازلت لا أفهم إنهم يسرقون من الأطفال.

المصدر: ص.ب

عملية سرقة  سيدة تستخدم المكنسة  حليب الأطفال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع