×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

أغبى مسافر.. شركة طيران تغرم أحد ركابها بسبب تصرف أحمق ..تفاصيل

أغبى مسافر.. شركة طيران تغرم أحد ركابها بسبب تصرف أحمق ..تفاصيل

أغبى مسافر.. شركة طيران تغرم أحد ركابها بسبب تصرف أحمق ..تفاصيل

+    -
15/03/2019 04:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
قادت التصرفات الغريبة لأحد ركاب طائرة لتغريمه من قبل شركة الطيران، وإلزامه بدفع 5600 جنيه إسترليني، وإلغاء الرحلة وإقلاع الطائرة، ونشر الرعب في قلوب باقي الركاب.
وكان الراكب الصيني والذي يدعى "لي" قام بإلقاء العملات المعدنية في محرك الطائرة قبل الإقلاع للصلاة من أجل التوفيق، حيث ألقى قطعتين صغيرتين باتجاه المحرك من الدرج، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقالت المحكمة إن تصرفه تسبب في إلغاء الرحلة بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة وعدد كبير من الركاب تقطعت بهم السبل في المطار في وقت متأخر من الليل.
كان"لي" يستقل الرحلة الداخلية في وسط الصين، من نانجينغ إلى شنيانغ مع شركة خطوط شينزين الجوية الصينية، وكان يتنقل في ووهان عاصمة المقاطعة.
اوقال" لي" أنه كان يصلي من أجل رحلة آمنة بعد أن ألهمه محادثة أجراها مع أشخاص آخرين في منطقة الصعود.
المصدر: ص.ب

مسافر  طيران  دفع غرامة  الصلاة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع