×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عروسان يجريان فوتوسيشن أعلى كوبري روض الفرج.. صور ::: فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت :::

أغبى مسافر.. شركة طيران تغرم أحد ركابها بسبب تصرف أحمق ..تفاصيل

أغبى مسافر.. شركة طيران تغرم أحد ركابها بسبب تصرف أحمق ..تفاصيل

أغبى مسافر.. شركة طيران تغرم أحد ركابها بسبب تصرف أحمق ..تفاصيل

+    -
15/03/2019 04:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
قادت التصرفات الغريبة لأحد ركاب طائرة لتغريمه من قبل شركة الطيران، وإلزامه بدفع 5600 جنيه إسترليني، وإلغاء الرحلة وإقلاع الطائرة، ونشر الرعب في قلوب باقي الركاب.
وكان الراكب الصيني والذي يدعى "لي" قام بإلقاء العملات المعدنية في محرك الطائرة قبل الإقلاع للصلاة من أجل التوفيق، حيث ألقى قطعتين صغيرتين باتجاه المحرك من الدرج، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقالت المحكمة إن تصرفه تسبب في إلغاء الرحلة بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة وعدد كبير من الركاب تقطعت بهم السبل في المطار في وقت متأخر من الليل.
كان"لي" يستقل الرحلة الداخلية في وسط الصين، من نانجينغ إلى شنيانغ مع شركة خطوط شينزين الجوية الصينية، وكان يتنقل في ووهان عاصمة المقاطعة.
اوقال" لي" أنه كان يصلي من أجل رحلة آمنة بعد أن ألهمه محادثة أجراها مع أشخاص آخرين في منطقة الصعود.
المصدر: ص.ب

مسافر  طيران  دفع غرامة  الصلاة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع