×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

أعراض مبكرة تكشف إصابتك بفيروس كورونا.. تعرف عليها

أعراض مبكرة تكشف إصابتك بفيروس كورونا.. تعرف عليها

أعراض مبكرة تكشف إصابتك بفيروس كورونا.. تعرف عليها

+    -
12/05/2020 09:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت دراسة جديدة أن أكثر من 65 في المائة من الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا التاجي أفادوا بأنهم فقدوا حاسة الشم أو التذوق.


وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، باستخدام تطبيق لتتبع الأعراض ، تابع الباحثون في جامعة هارفارد وكلية كينجز كوليدج في لندن أكثر من 2.6 مليون شخص ، ويقدرون أن 17 بالمائة منهم على الأرجح مصابون بفيروسات تاجية.


الغريب ، وجد العلماء أنه في المملكة المتحدة ، كانت جميع الأعراض العشرة التي طلبها التطبيق مرتبطة باختبار إيجابي في نهاية المطاف لفيروس التاجي ، بينما في الولايات المتحدة ، تم ربط فقدان حاسة الشم و التذوق والتعب بالنتائج الإيجابية للفيروس.


وأفادت الصحيفة ، أنه سيصبح تتبع أعراض الفيروس التاجي وتحديد الإشارات المبكرة للعدوى أمرا مهما بشكل متزايد لمنع أو تقليل الموجة الثانية مع إعادة فتح البلدان ، وتعد فقدان حاسة الشم كمتنبئ محتمل للإصابة بفيروس كورونا.


وأشارت الصحيفة، إلى أن عندما أصاب تفشى الفيروس التاجي بالولايات المتحدة لأول مرة ، حذر مركز السيطرة على الأمراض من أن الأعراض الرئيسية هي الحمى والسعال وضيق التنفس.


بينما ظهرت أعراض مبكرة تكشف بداية الإصابة بفيروس كورونا وهي فقدان حاسة الشم والتذوق، أولى أعراض فيروس كورونا.
المصدر:

أعراض مبكرة   إصابتك بفيروس كورونا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع