×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تراجع الاصابات اليومية بفيروس كورونا في مصر ::: نقلا عن القبس | مطار الكويت الدولي مُهدَّد بالإيقاف ::: تايلاند تعلن موعد إجراء تجارب على البشر للقاح جديد لكورونا :::

أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا

أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا

شيكابالا

+    -
27/05/2020 07:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر الكابتن إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر سابقًا، تغريدة يهنئ فيها كابتن شيكابالا بعيد الفطر المبارك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر إبراهيم سعيد صورة تجمع شيكابالا بأولاده وزوجته وكتب معلقا:

كل سنه وانت واسرتك بخير يا شيكا.. على فكره أطيب شخصيه في الدنيا ومحترم جدا.. وبعيد عن أي شي شيكا من الشخصيات اللي تشوفها تحبها بعيد عن أي انتماء.. وربنا يخليكم لبعض ويحفظ ابنك وإسرتك".

وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه وجاءت التعليقات كالآتي:

ربنا يديم المعروف بينكم

ربنا يبارك في أولاده وأسرته

غير مقبول ابداا بالنسبالي كأهلاوية...اي خوض في أعراض اي حد

وكان قد حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال بعيد الفطر المبارك بصورة أسرية.

المصدر: ص.ب

شيكابالا  إبراهيم سعيد  نادي الزمالك  نادي الاهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع