×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم

أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم

صورة ارشيفية

+    -
22/08/2019 02:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يعاني العديد من الأشخاص من السمنة والوزن الزائد، وإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك التخلص من الوزن الزائد بسهولة بتناول هذه الأطعمة الفعالة التي تعمل على إنقاص الوزن والتخلص منه دون رجيم يقدمها موقع brightside.

1. دقيق الشوفان

الشوفان غني بالألياف بيتا جلوكان القابلة للذوبان والتي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول والسكر في الدم، وتعزز بكتيريا الأمعاء الصحية، وتزيد من الشعور بالامتلاء لهذا يمكن استخدامه لتحضير المخبوزات الصحية.

2. الجزر والطحينة

يعتبر الجزر مصدرا ممتازا لفيتامين A في شكل بيتا كاروتين ومصدرا جيدا للعديد من فيتامينات B وفيتامين K والبوتاسيوم، فيما تساعد الطحينة على زيادة الشبع وتقليل السعرات الحرارية.

3. الأناناس وعصير الليمون

الأناناس قليل السعرات الحرارية ويحتوي على نسبة عالية من الماء مما يجعله وجبة صحية مثالية لتخفيف الوزن، كما أن الليمون يحتوي على حامض الستريك الذي يساعد على حرق الدهون في الجسم بشكل أسرع وأكثر كفاءة من الأطعمة الأخرى.

4. البيض

البيض مليء بالبروتينات المهمة التي يحتاجها الجسم مما يشعره بالشبع والامتلاء لهذا يعد الطعام المثالي للحفاظ على الصحة دون استهلاك الكثير من السعرات الحرارية مما يقلل الوزن بسهولة.

5. الزيتون والطماطم

يعتبر الزيتون مصدرًا صحيًا للألياف التي تساعد على الشعور بالشبع دون زيادة في تناول الطعام، فيما تحتوي الطماطم على كمية كبيرة من اللايكوبين، وهو مضاد للأكسدة وفعال في القضاء على الجذور الحرة المسببة للسرطان، كما تحتوي الطماطم على العديد من الفيتامينات A والبوتاسيوم، والحديد والكربوهيدرات والسكريات البسيطة والألياف غير القابلة للذوبان التي تشعر الجسم بالشبع مما تساعد على قمع الشهية والحد من الرغية فى الإكثار من تناول الطعام.

المصدر: ص.ب

الرجيم  اطعمة تساعد علي الشبع  الشعور بالشبع  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع