×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي ::: الكويت تسقط لص استهدف الوافدين ::: القوى العاملة تعلن عن عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص :::

أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان

أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان

أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان

+    -
12/04/2021 11:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارح، ويسعى البعض لتناول أطعمة عديدة صحية بين السحور والإفطار ستساعد في الحفاظ على رطوبتك ونشاطك طوال اليوم في شهر رمضان إليك أبرزها  وفقا لموقع بولد سكاى الهندي:

1. البيض
البيض من أطعمه  الرئيسية طوال شهر رمضان كريم هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرء أن يأكل بها البيض. يمكنك صنع عجة وتناولها مع الخبز البني.

يمكنك أيضًا صنع البيض المخفوق ووضعه على خبز بني مغطى بالفعل بزبدة الفول السوداني أو زبدة اللوز .  

يمكنك تخزين البيض المسلوق لمدة أسبوع ثم مزجه مع السلطة.
 
 2 .دقيق الشوفان 
لن يكون للوجبة الغنية بالبروتين فائدة واحدة فقط بل فوائد عديدة. تمنحك الوجبة الغنية بالبروتين طاقة وفيرة.

الشوفان من أطعمه التى تعتبر  مصدر فاتح للشهية للبروتينات والكربوهيدرات. يمكنك صنع عصير الشوفان الذي يحتوي على الموز والحليب

يمكنك أيضًا اختيار إضافة المكسرات.
 
3. الفواكه والخضر
تناول الفواكه والخضروات من أطعمه التي ستساعدك في الحفاظ على رطوبة الجسم من الأمثلة على ذلك البطيخ والفراولة والخوخ والبرتقال والطماطم والخيار والخس والسبانخ والكرفس.

 يمكنك صنع سلطة تجمع بين العديد من الفواكه والخضروات مع هذا ، يمكنك الاستمتاع بالفوائد الصحية كلها مرة واحدة .
 
4- بذور الشيا
توفر بذور الشيا 177 مجم من الكالسيوم لكل ملعقة طعام فقط 3 ملاعق كبيرة في اليوم ستمنحك كالسيوم أكثر بكثير من كوب من الحليب ومن السهل إضافة البذور الغنية أيضًا بأحماض أوميجا 3 الدهنية
المصدر: ص - ب

أطعمة   المناعة   رمضان   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع