×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي ::: بعد تزايد الحالات.. زيادة الطاقة الاستيعابية في مستشفيات سوهاج لاستقبال مرضى كورونا ::: مع إسبانيا والأرجنتين.. مصر في مجموعة الموت في أولمبياد طوكيو ::: بعد ظهوروها في حادث طوخ.. النقل تصدر بيان بشأن وصلات خشبية تم ربطها بقضبان السكك الحديدية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021 ::: علاجات منزلية بسيطة تساعد في محاربة الهالات السوداء ::: تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحه الليلة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت تسمح للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة تلقي لقاح كورونا دون موعد مسبق ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة وحالات الشفاء ::: 150 مليار جنيه لتطوير قرى "حياة كريمة" بالعام الجديد ::: الكويت| لقاح كورونا للمواطنين والمقيمين ما فوق 65 سنة بدون موعد مسبق ::: قرار من النائب العام بشأن حادث قطار بنها ::: وافد في الكويت ينتحر من سطح عمارة في المهبولة ::: السعودية تحظر السفر إلى عدة دول :::

أضرار تناول زيت الزيتون على الريق

أضرار تناول زيت الزيتون على الريق

أضرار تناول زيت الزيتون على الريق

+    -
18/02/2021 01:26 م
كتب : مصريون في الكويت
يصطحب تناول زيت الزيتون على الريق اضرار عديدة على الرغم من ان زيت الزيتون له العديد من الاستخدامات في اكلاتنا؛ فالبعض يقوم بوضعه على الخبز والمكرونة والسلطات أو استخدامه كعنصر في المخبوزات، إلا انه له اضرار عديدة خلال تناوله على الريق وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:-
توجد بعض اضرار زيت الزيتون على الريق، رغم انه احد الزيوت الطبيعية المهمة في حياتنا، ولكن يتجاهل هذه الاضرار الكثير، الامر الذي يمكن تجنبه عبر استخدامه داخل وصفات الأطعمة التي نقوم بإعدادها في المنزل للاستفادة من فوائد وتجنب اضرار، وفيما يلي سنقوم بالإجابة على تساؤول هل هناك اضرار زيت الزيتون على الريق ام لا ؟
وكما أن لكل شيء مميزاته، فله عيوبه أيضا، وبالرغم من فوائد الثوم على الريق فهو أيضا يسبب العديد من الآثار الجانبية، الامر الذي يجب أن تكون على دراية بها. إليك أضرار زيت الزيتون و الثوم
قد تؤدي أضرار زيت الزيتون على المعدة إلى بعض التغيرات في الرؤية، حول الفراغ بين القرنية والقزحية، ويمكن أن تسبب هذه الحالة أيضًا فقدان البصر.
وفقا للعديد من الدراسات فإن أضرار زيت الزيتون على المعدة تأتي من استهلاك الثوم النيء بكميات زائدة قد يؤدي إلى القيء وحتى حرقة المعدة. لتجنب ذلك ، يمكنك دائمًا الحد من تناول الثوم.
ويؤدي أضرار زيت الزيتون على المعدة إلى تسمم الكبد لأن الثوم يحتوي على الأليسين ، وهو مركب يمكن أن يؤذي الكبد عند تناوله بكميات أكبر، بالإضافة إلى ان زيت الثوم الطازج أو زيت الثوم على معدة فارغة يمكن أن يؤدي إلى حرقة المعدة والغثيان والقيء.
المصدر: ص - ب

أضرار  زيت الزيتون   الريق  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع