×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

أصبح مشهورا.. مصري في الكويت يتصدر تويتر بسبب الكلب دحدوح «صور»

أصبح مشهورا.. مصري في الكويت يتصدر تويتر بسبب  الكلب دحدوح «صور»

مصري في الكويت مع الكلب دحدوح

+    -
27/01/2020 02:17 م
كتب :
تصدر الكلب "دحدوح" تويتر بعد العثور من قبل وافد مصري وتسليمه لصاحبته والحصول على مكافأة مقدارها 500 دينار كويتي
 
 
 
وتم تداول صورة الوافد المصري أحمد برهام مع الكلب  بكثافة على موقع تويتر بعد تصدر «دحدوح»  للتريند منذ الإعلان عن المكافأة لمن يعثر عليه، ثم نبأ العثور على الكلب، ما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بصور الكلب مع «برهام».
 
 
 
 
 
الذي حظى باهتمام إعلامي عقب الجدل الذي صاحب الإعلان عن اختفائه ومكافأة الـ 500 دينار لمن يجده، وهو ما جعل صور المصري أحمد برهام مع الكلب تنتشر بكثافة على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإلكترونية للإعلان عن نبأ العثور عليه
وكان المصري قد قال بعد العثور على الكلب وتسليمه: «حصلت على المكافأة، والحمد لله إن الله يرزق من يشاء بغير حساب، فقد كانت زوجتي تطالبني بـ100 دينار لم تكن متاحة لي، حيث أعمل في محل للديكور في حولي والأمور كانت صعبة شوية».
 
 
 
 وأضاف «مساء الجمعة كنت أسير على طريق الفحيحيل السريع، وتحديداً أمام منطقة الشعب، ولمحت كلباً وتوقفت له وحملته أنا وصديقي إلى السيارة، حيث أودعته البيت ووفرت له الطعام والشراب وجلست أتصفح المواقع الإلكترونية للبحث عن الكلاب المفقودة، كما أخبرت أصدقائي بذلك، وهاتفني أحدهم وقال لي وجدت إعلاناً عن فقدان كلب بالأوصاف اللي عندك واشترط عليّ أن يأخذ حلاوة 200 دينار فوافقت
 
 
 
المصدر:

دحدوح‘، الكلب دحدوح، الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص