×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 ::: 20 مليون دينار... انخفاض إيرادات الصحة الكويتية من الوافدين! :::

أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية

أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية

اشجان مستريحة الجيزة

+    -
20/09/2019 01:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في ضبط مستريحة نصبت على المواطنين في مبلغ مليون جنيه.

ووردت معلومات أكدتها التحريات لمدير وضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع مفادها قيام المدعوة أشجان.ع صاحبة مكتب للاستيراد والتصدير ومطلوب التنفيذ عليها في 12 قضية (تبديد- شيكات)، بالنصب والاحتيال على المواطنين.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمة استدرجت ضحاياها عن طريق إيهامهم بقدرتها على تخصيص وحدات سكنية لهم بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مدعية عملها كموظفة بذات الهيئة نظير التحصل منهم على مبالغ مالية أمكن التوصل لـ 6 من المجني عليهم منهم هويدا.م.أ دكتورة تنمية موارد بشرية وبسؤالها أيدت ما جاء بالتحريات وأضافت أن المتهمة استولت منها وباقي المبلغين على مبالغ مالية تقدر بحوالي مليون جنيه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة حال ترددها على إحدى المقاهي بدائرة قسم الأهرام.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأقرت بالأحكام الصادرة ضدها حرر محضر وتم عرضه علي النيابة التى تباشر التحقيق.

المصدر: ص.ب

اشجان مستريحة الجيزة  نصب واحتيال  جرائم المال  مليون جنيه  شقق الإسكان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع