×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية

أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية

اشجان مستريحة الجيزة

+    -
20/09/2019 01:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في ضبط مستريحة نصبت على المواطنين في مبلغ مليون جنيه.

ووردت معلومات أكدتها التحريات لمدير وضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع مفادها قيام المدعوة أشجان.ع صاحبة مكتب للاستيراد والتصدير ومطلوب التنفيذ عليها في 12 قضية (تبديد- شيكات)، بالنصب والاحتيال على المواطنين.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمة استدرجت ضحاياها عن طريق إيهامهم بقدرتها على تخصيص وحدات سكنية لهم بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مدعية عملها كموظفة بذات الهيئة نظير التحصل منهم على مبالغ مالية أمكن التوصل لـ 6 من المجني عليهم منهم هويدا.م.أ دكتورة تنمية موارد بشرية وبسؤالها أيدت ما جاء بالتحريات وأضافت أن المتهمة استولت منها وباقي المبلغين على مبالغ مالية تقدر بحوالي مليون جنيه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة حال ترددها على إحدى المقاهي بدائرة قسم الأهرام.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأقرت بالأحكام الصادرة ضدها حرر محضر وتم عرضه علي النيابة التى تباشر التحقيق.

المصدر: ص.ب

اشجان مستريحة الجيزة  نصب واحتيال  جرائم المال  مليون جنيه  شقق الإسكان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع