×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تصريح جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| قرار جديد بشأن مسافري الترانزيت.. جولات مفاجئة على مساكن العمالة.. وفاة فنان كويتي بكورونا وتفاصيل انتحار وافد مصري ::: الكويت.. انتحار وافد مصري باستنشاق الغاز في الفردوس ::: مصر.. نهر النيل يتزين بأعلام الكويت ::: الأهلى يرفض رحيل ديانج ::: علاج التهاب اللثة الشديد بوصفات منزلية ::: السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت :::

أسعد مفاجأة.. يستيقظ على خبر فوزه بـ 10 ملايين دولار

أسعد مفاجأة.. يستيقظ على خبر فوزه بـ 10 ملايين دولار

+    -
23/01/2021 04:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
استيقظ تاجر أسترالي في منتصف الليل، ليكتشف أنه ربح 10 ملايين دولار في سحب اليانصيب، في مفاجأة صادمة حرمته النوم، إلا أنه اتخذ قرارا اعتبره الكثيرون غريبا.
 
وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن التاجر الذي يقطن في مدينة بريزبن الأسترالية، الذي لم تكشف عن اسمه، أوى إلى فراشه مبكرا ليلة الخميس، ثم استيقظ في حوالي الساعة الثانية فجرا وتفقد بريده الإلكتروني، ليتلقى الصدمة المفرحة ، بحسب سكاي نيوز .
 
وفي البداية، اعتقد الرجل أنه ربح 10 آلاف دولار، قبل أن يتأكد أنه أصبح أغنى بـ10 ملايين بفضل يانصيب الـ”سوبربول” الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا الأخرى، التي رفعت قيمة جائزته إلى 10 ملايين و367 ألف دولار.
 
وتعليقا على الفوز الثمين، قال: “في البداية اعتقدت أنني ربحت 10 آلاف دولار، ثم استوعبت أنني ربحت الجائزة الكبرى.. لم أستطع النوم بعد ذلك”.
 
وبالرغم من الثروة الطائلة، أكد التاجر أنه اتخذ قرارا اعتبره كثيرون غريبا، إذ أوضح أنه لن يتوقف عن ذات العمل الذي يقوم به.
 
وقال: “أنا أعمل لحسابي، لذا لا يزال يتعين علي العمل، وسأواصل ذلك حتى بعد الجائزة.. لطالما قلت أنني إذا فزت باليانصيب، فسأواصل العمل. سأشعر بالملل بخلاف ذلك، لكن هذا فقط يزيل المخاوف المادية”.
 
ولدى سؤاله عن أولى الخطوات التي يريد القيام بها بتلك النقود، أكد أنه يريد أن يشتري منزلا لنفسه وآخر لوالدته، لافتا إلى أنه لم يخطط بعد لأي أشياء أخرى.
المصدر: د.م

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع