×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي

أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي

ارشيفيه

+    -
22/11/2019 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت
يعد البنك الأهلي المصرى من أكبر البنوك المحلية وأوسعها انتشارا ويكتسب ثقة كبيرة لدى العملاء نظرا لما يقدمه من خدمات بنكية ومنتجات مصرفية تلبى رغبات جميع فئات المجتمع.
وخلال السطور التالية نستعرض أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري:
وتشمل الأوعية الادخارية "شهادات ادخار، حساب توفير بأنواعه"، ويمتلك البنك الأهلي المصرى قاعدة كبيرة من العملاء، ويستحوذ على نصيب الأسد من العملاء.
ومن ضمن شهادات الادخار التي يطرحها البنك الأهلي المصرى، شهادات الادخار البلاتينية والتي تتمتع بمميزات كبيرة سواء من ناحية العائد ودورية الصرف.
الشهادة البلاتينية الشهرية
خصائص الشهادة:
مدة الشهادة: 3 سنوات تبدأ اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء وتجدد تلقائيا.
دورية صرف العائد: يصرف شهريا مع احتساب العائد اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
فئة الشهادة: 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.
الاقتراض: يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقًا والتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.
استرداد الشهادة: لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقًا وقيم الاسترداد المعلنة في البنك.
الشهادة البلاتينية ذات العائد الربع سنوي:
المدة : 3 سنوات.
دورية صرف العائد: كل 3 شهور يحتسب من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه.
الاقتراض: يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقًا والتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
تتمتع بعائد ثابت طول مدة الشهادة.
 
تعرف على أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي  
المصدر: ف . و

البنك الاهلي  مصر  اسعار الفائده   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع