×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل :::

أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي

أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي

ارشيفيه

+    -
22/11/2019 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت
يعد البنك الأهلي المصرى من أكبر البنوك المحلية وأوسعها انتشارا ويكتسب ثقة كبيرة لدى العملاء نظرا لما يقدمه من خدمات بنكية ومنتجات مصرفية تلبى رغبات جميع فئات المجتمع.
وخلال السطور التالية نستعرض أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري:
وتشمل الأوعية الادخارية "شهادات ادخار، حساب توفير بأنواعه"، ويمتلك البنك الأهلي المصرى قاعدة كبيرة من العملاء، ويستحوذ على نصيب الأسد من العملاء.
ومن ضمن شهادات الادخار التي يطرحها البنك الأهلي المصرى، شهادات الادخار البلاتينية والتي تتمتع بمميزات كبيرة سواء من ناحية العائد ودورية الصرف.
الشهادة البلاتينية الشهرية
خصائص الشهادة:
مدة الشهادة: 3 سنوات تبدأ اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء وتجدد تلقائيا.
دورية صرف العائد: يصرف شهريا مع احتساب العائد اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
فئة الشهادة: 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.
الاقتراض: يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقًا والتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.
استرداد الشهادة: لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقًا وقيم الاسترداد المعلنة في البنك.
الشهادة البلاتينية ذات العائد الربع سنوي:
المدة : 3 سنوات.
دورية صرف العائد: كل 3 شهور يحتسب من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه.
الاقتراض: يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقًا والتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
تتمتع بعائد ثابت طول مدة الشهادة.
 
تعرف على أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي  
المصدر: ف . و

البنك الاهلي  مصر  اسعار الفائده   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع