×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة ::: إيران تعرض «عدم الاعتداء» على الخليج ::: الكويت / «كاب» لص الـ 28 ألف دينار في «الجليب» يعجل بضبطه ::: استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك بضغطة زر.. تعرف على الخطوات ::: مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي ::: الأوقاف تحذر من إقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة: "سنواجهها بمنتهى الحسم" ::: السبب 700 جنيه.. المتهم بقتل ربة منزل يمثل جريمته :::

أسعار الخدمات في الكويت

أسعار الخدمات في الكويت

أسعار الخدمات في الكويت

+    -
06/12/2018 10:47 ص
كتب : مصريون في الكويت Egyptians in Kuwait
كشفت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة
بشأن مشروع قانون التقاعد المبكر، عن تفاهم حول من تقل خدمته عن 30 عاما، وأن المشاورات خلال هذين اليومين تدور حول من بلغت خدمته هذه السنوات، بهدف التوصل إلى اتفاق يعجل بإدراج مشروع القانون على جدول أعمال جلسة 11 الجاري.
وعلمت «الأنباء» أن من أسباب تأجيل إعلان قبول استقالة بعض الوزراء المقدمة منهم قد تكون الرغبة في تعيين وزراء جدد أو إجراء تعديل وتدوير يمتد الى 5 وزراء، خصوصا ان وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التنمية الاقتصادية هند الصبيح تستطيع إحداث إصلاحات وتغييرات جذرية إيجابية في وزارة الأشغال أسوة بما تم في وزارة الشؤون.
وردا على التلويح بتقديم استجوابات في حال زيادة أسعار الخدمات، أعلنت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» أن الحكومة لن تتقدم بمشروع قانون لإحداث زيادة في أسعار الخدمات، أو مشروع قانون لتطبيق ضريبة القيمة المضافة.
وأوضحت أنه لم يتم حتى الآن إعداد مشروع قانون ضريبة القيمة المضافة.
وذكرت المصادر أن نسبة الـ 5% المعلنة من جانب الحكومة هي النسبة ذاتها التي اتفق على تطبيقها في دول مجلس التعاون الخليجي.
وأشارت المصادر إلى أن أمام الحكومة وقتا طويلا جدا لكي تتمكن من أن تعلن جاهزيتها لتوقيت تطبيق قانون القيمة المضافة في سنة محددة والتي اتفق مبدئيا أن تكون سنة التطبيق 2021.
وأضافت ان الحكومة بغض النظر عن الوقت الذي تحتاج اليه لإقناع مجلس الأمة بأهمية القانون فإنها تحتاج الى وقت لإعداد مشروع القانون الى جانب اللائحة التنفيذية.
واستدركت المصادر قائلة: ويتطلب ذلك طرح مناقصة بهدف إعداد مشروع القانون واللائحة التنفيذية الخاصة به بالإضافة الى الدراسات المطلوبة.
وردا على سؤال حول ضريبة القيمة الانتقائية، قالت المصادر: ان الضريبة الانتقائية تحمي السوق من تهريب بعض السلع، الى جانب انه لن تتم إضافتها الى سعر السلعة الحالي مثل السجائر بل ستتم - إذا وافق مجلس الأمة - إضافتها على السعر قبل الزيادة.
المصدر: مصريون في الكويت Egyptians in Kuwait

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع