×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناقلًا عن الراي.. إجراءات الحظر في الكويت باطلة دستورياً ::: وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو :::

أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم محمد صلاح

أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم محمد صلاح

محمد صلاح

+    -
28/10/2019 04:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شن اللاعب الدولي الإنجليزي السابق جاري نيفل أسطورة نادي مانشستر يونايتد هجوما عنيفا علي لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعد انتهاء مباراة الريدز أمام توتنهام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج ".

تصريحات نيفيل عن صلاح

قال نيفيل عن لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورت عقب انتهاء مباراة ليفربول و توتنهام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج" عن صلاح أنه مازال لديه العادة ان يدخل منطقة الجزاء ويسقط، انها تصرفات مسرحيّة من صلاح.

تعرف علي نتيجة ليفربول

حقق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح فوزا هاما علي ارضه ووسط جماهيره بملعب انفيلد الدولي علي حساب نظيره نادي توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وبهذه النتيجة رفع نادي ليفربول رصيده من النقاط الي 28 نقطة في صدارة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج بينما توقف رصيد نادي توتنهام هوتسبير عند 12 نقطة في المركز العاشرة بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية.

تعرف علي آخر تحديثات إصابة صلاح

تلقي جمهور نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية بإصابة محمد صلاح المحترف ضمن صفوف النادي الإنجليزي في مباراة الفريق اليوم الأحد أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " وحسب التقارير الإنجليزية الأخيرة سيغيب اللاعب عن الملاعب لمدة قد تصل إلي 3 أسابيع حال تجديد إصابته في الكاحل التي تعرض لها امام ليستر سيتي.

المصدر: ف.ر

محمد صلاح  ليفربول الإنجليزي  مانشستر يونايتد  جاري نيفل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع