×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

أسطورة ليفربول يكشف حالة واحدة تجعل محمد صلاح يغادر الريدز

أسطورة ليفربول يكشف حالة واحدة تجعل محمد صلاح يغادر الريدز

محمد صلاح

+    -
22/05/2020 01:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

رد كيني دالجليش نجم فريق ليفربول السابق، على أنباء رحيل أحد الثنائي محمد صلاح أو ساديو ماني عن صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة.

وقال دالجليش في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو": "بالنسبة للأندية الأخرى يعتقدون أن بإمكانهم التعاقد مع ساديو ماني ولكن من وجهة نظرى ما لم يشعروا صلاح، مانيو وفيرمينو بعدم السعادة لوجودهم في ليفربول لن يرحل أي منهم."

وفي سياق آخر، دخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في مفاوضات مع مواطنه تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزيج، لضمه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت موقع " le10sport" الفرنسي، أن يورجن كلوب أجرى عدة مكالمات هاتفية بمواطنه تيمو فيرنر، لاقناعه بالانضمام إلى صفوف فريق ليفربول.

وأضاف الموقع، أن يورجن كلوب يرغب في ضم تيمو فيرنر، تحسبا لرحيل محمد صلاح أو ساديو ماني عن الريدز، خلال الفترة المقبلة.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نادي ليفربول الانجليزي  أسطورة ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع