×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 :::

أسرة عراقية تعتدي على الأمن بالكويت

أسرة عراقية تعتدي على الأمن بالكويت

+    -
23/11/2020 02:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
سُجلت قضية اعتداء على رجال الأمن الكويتي ضد أسرة عراقية مكونة من أربعة أشخاص (أب وأم وولدين).
 
ووفق ما نقله مصدر أمني، فإن رجلي أمن تحركا إلى منطقة الروضة، استجابة لبلاغ من مواطن ذكر فيه أن هناك سيارة مركونة أمام الموقف الخاص به، ما أعاق وصوله إليه، وعند وصولهما فوجئا بشابين أفادا بأن المركبة تخصهما، وأنهما على خلاف مع الشاكي، وعند طلب هويتيهما، رفضا تقديمهما، وحصلت مشادة انتهت بالتطاول على الأمنيين والاعتداء عليهما، ثم انضم إليهما رجل وامرأة (تبين لاحقاً أنهما والدا الشابين)، وتحالفا في واقعة الاعتداء.
 
وقال المصدر الأمني إن «رجلي الأمن طلبا قوة إسناد حضرت إلى الموقع، وتمكن عناصرها من السيطرة على المتجاوزين الذين اتضح أنهم من الجنسية العراقية، واقتيدوا إلى المخفر، حيث سُجلت بحقهم قضية اعتداء على رجال الأمن».
المصدر: ر.ي

الكويت  حوادث الكويت  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع