×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

أستون فيلا يطمئن على أداء تريزيجيه في أول مشاركة أمام تشارلتون

أستون فيلا يطمئن على أداء تريزيجيه في أول مشاركة أمام تشارلتون

تريزيجيه والمحمدي شاركا مع استون فيلا أمام تشارلتون

+    -
27/07/2019 06:52 م
كتب : مصريون في الكويت
شارك المصريان محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي لاعبي فريق أستون فيلا الإنجليزي أساسيين، في المواجهة الودية التي جمعت الفريق الإنجليزي مع نظيره تشارلتون أتلتيك، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
وشكل اللاعبان جبهة مصرية خالصة، حيث لعب المحمدي في مركزه المعتاد "الظهير الأيمن" بينما أشرك المدير الفني دين سميث لاعبه الجديد تريزيجيه في مركز الجناح الأيمن، نظرًا لحجز الهولندي أنور الغازي مركز الجناح الأيسر في التشكيل.
وانتهى الشوط الأول للمواجهة الودية التي أقيمت في العاصمة الإنجليزية لندن بتقدم أستون فيلا بهدف نظيف، سجله أنور الغازي، بعد تمريرة مميزة من صانع اللعب جاك جريليش.
وظهر اللاعبان المصريان بشكل طيب في اللقاء، قبل أن يجري سميث ثلاثة تغييرات بين شوطي اللقاء، حيث دخل خوسيه يوتا، آندري جرين وفريدريك جيلبرت، بدلًا من المحمدي، تريزيجيه والغازي.
المصدر: مصريون في الكويت

محمود حسن "تريزيجيه"  أستون فيلا  الدوري الانجليزي  تشارلتون   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع