×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

أستاذ مناعة يحذر من ارتداء الأطفال للكمامة لهذا السبب

أستاذ مناعة يحذر من ارتداء الأطفال للكمامة لهذا السبب

صورة أرشيفية

+    -
27/05/2020 05:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ناشد الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة، المواطنين بضرورة أن يحرص الجميع على الإجراءات الطبية والاحترازية في مواجهة فيروس كورونا.

وتابع مصباح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة" والمذاع عبر القناة الأولى المصرية، قائلا: "يجب أن يحرص المواطنون على الالتزام بـ الإجراءات الاحترازية خلال هذه الأيام، مضيفا:" أنا بحلق لنفسي هذه الأيام لأن العمر مش بعزقة".

وأشار إلى أن ارتداء الأطفال الأقل من أربع سنوات للكمامة أمر في غاية الخطورة، موضحا أن هناك أطفالا يتنفسون بصعوبة أو أنهم ينامون وهم يرتدون الكمامة، وعليه لابد من الحرص الزائد تجاه هذا الأمر.

ونوه إلى أنه يفضل عدم ارتداء الأطفال الأقل من أربع سنوات للكمامات ويبقون فى المنازل، لافتًا إلى أن بعض دول العالم تطبق هذا الأمر.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، خروج 127 من المصابين بـ فيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5027 حالة حتى أمس.

المصدر: ص.ب

الكمامة  كمامة الأطفال  عبد الهاي مصباح  الإجراءات الطبية والاحترازية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع