×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: طيب!!! إفقار.. المستورين (1 ) بقلم : حسام فتحي ::: انخفاض اصابات فيروس كورونا في الكويت :::

أسبوع التقلبات الجوية.. تحذير عاجل من الأرصاد عن طقس الـ7 أيام المقبلة

أسبوع التقلبات الجوية.. تحذير عاجل من الأرصاد عن طقس الـ7 أيام المقبلة

صورة موضوعية

+    -
11/12/2020 11:37 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت الدكتور إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة بالأرصاد، حقيقة التقلبات الجوية المتوقعة خلال الفترة المقبلة.

وقالت شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج الجمعة في مصر، المذاع عبر شاشة أم بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، ان الموجة الحالية مستمرة حتى الاحد المقبل، موضحة انه في النهار فقط نشعر بارتفاع درجة الحرارة وبمجرد غياب أشعة الشمس تنخفض درجات الحرارة.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، أن هناك أمطارا بداية من منتصف الأسبوع المقبل على بعض محافظات الجمهورية تبدأ من القاهرة والوجه البحري ونشاط للرياح مثير للرمال والاتربة.

وأكدت شاكر، أن فرص سقوط الأمطار خفيفة على البحري والقاهرة بداية من الغد، متابعة أنه بداية من الاثنين تنخفض درجات الحرارة لـ تعود لمعدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام.

وأكملت الدكتور إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة بالأرصاد، أنه مع بداية الثلاثاء سيكون الانخفاض ملحوظا في درجات الحرارة، لافتة أن الأسبوع القادم أسبوع متقلب جدا وعلينا الحذر.

المصدر: ص.ب

حالة الطقس  التقلبات الجوية  الأرصاد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع