×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن ::: بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة ::: الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج ::: هجمات إرهابية | تحذير عاجل من الخارجية الأمريكية لمواطنيها في إيطاليا ::: بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك ::: آخر ما كتبته طبيبة المنيا قبل وفاتها في حادث الكريمات «يكش الوزارة تكون مبسوطة» ::: مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام ::: لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية ::: إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل ::: بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي ::: قوات تركية تصل العاصمة الليبية طرابلس ::: كلوب ينفجر غضبا بسبب استدعاء حسام البدري لـ محمد صلاح رغم إصابته ::: مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري ::: تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل ::: أحد أغنى حكام العالم.. مصير ثروة "السلطان قابوس" والكشف عن مفاجأة :::

أسباب سحب “الفيزا كارد” داخل ماكينة الصراف الآلي.. وطرق استرجاعها في خطوات بسيطة

أسباب سحب “الفيزا كارد” داخل ماكينة الصراف الآلي.. وطرق استرجاعها في خطوات بسيطة

ارشيفيه

+    -
22/08/2019 04:38 م
كتب : مصريون في الكويت
كثيرًا ما يتعرض عملاء البنوك الذين يمتلكون بطاقات “الفيزا كارد” لسحب أو ابتلاع بطاقاتهم داخل ماكينات الصراف الآلي مما يصيب بعضهم بالذعر، وتستعرض بوابة “مصر فايف” الحالات التي تتسبب في سحب البطاقة داخل الماكينة وكيفية استرجاعها مرة أخرى.
حالات سحب بطاقة الفيزا كارد
1- تكرار إدخال الرقم السري لثلاث مرات بالخطأ خلال 24 ساعة.
2- انتهاء مدة صلاحية الفيزا أو الـ(Expiration Date).
3- في حال فقدان البطاقة أو سرقتها والإبلاغ عنها، ومحاولة شخص آخر لاستخدامها، في هذه الحالة يتعرف البنك على أنها ليست ملكه، فيسحبها فورًا.
4- عند إدخال الفيزا كارت، والتأخر في كتابة الرقم السري “الباسورد”.
5- التأخر في سحب البطاقة بعد الانتهاء من العملية.
6- إذا كان هناك عطل أو خلل فني في جهاز الصراف الآلي.
كيفية استعادة بطاقة الفيزا كارد
الاتصال بخدمة العملاء فورًا، والإبلاغ عن مكان الماكينة وتوقيت سحب البطاقة بالضبط.
إذا كانت ماكينة الصراف ملحقة بالبنك أو الفرع نفسه، يقوم فرع البنك الأقرب لماكينة الصراف بالاحتفاظ بكارت الفيزا بعد استخراجه من ماكينة الصراف حتي يأتي صاحب الكارت في اليوم التالي، ويتم استلامه بإثبات الشخصية، لذا يفضل دائمًا استخدام الفيزا في ماكينة متصلة بالبنك لسهولة استعادة الكارت.
إذا كانت الماكينة خارج الفرع، كالموجودة في الشوارع والمولات، فأغلب الأحيان تكون تابعة لشركات خاصة، وعليك التوجه إلى أقرب فرع للبنك التابع له، واستخراج بدل فاقد.
إذا كان الصراف الآلى يخص بنك آخر فعليك الاتصال بخدمة العملاء للإبلاغ والإسراع في طباعة كارت جديد إنجازًا للوقت
المصدر: م . ف

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع