×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

أسباب سحب “الفيزا كارد” داخل ماكينة الصراف الآلي.. وطرق استرجاعها في خطوات بسيطة

أسباب سحب “الفيزا كارد” داخل ماكينة الصراف الآلي.. وطرق استرجاعها في خطوات بسيطة

ارشيفيه

+    -
22/08/2019 04:38 م
كتب : مصريون في الكويت
كثيرًا ما يتعرض عملاء البنوك الذين يمتلكون بطاقات “الفيزا كارد” لسحب أو ابتلاع بطاقاتهم داخل ماكينات الصراف الآلي مما يصيب بعضهم بالذعر، وتستعرض بوابة “مصر فايف” الحالات التي تتسبب في سحب البطاقة داخل الماكينة وكيفية استرجاعها مرة أخرى.
حالات سحب بطاقة الفيزا كارد
1- تكرار إدخال الرقم السري لثلاث مرات بالخطأ خلال 24 ساعة.
2- انتهاء مدة صلاحية الفيزا أو الـ(Expiration Date).
3- في حال فقدان البطاقة أو سرقتها والإبلاغ عنها، ومحاولة شخص آخر لاستخدامها، في هذه الحالة يتعرف البنك على أنها ليست ملكه، فيسحبها فورًا.
4- عند إدخال الفيزا كارت، والتأخر في كتابة الرقم السري “الباسورد”.
5- التأخر في سحب البطاقة بعد الانتهاء من العملية.
6- إذا كان هناك عطل أو خلل فني في جهاز الصراف الآلي.
كيفية استعادة بطاقة الفيزا كارد
الاتصال بخدمة العملاء فورًا، والإبلاغ عن مكان الماكينة وتوقيت سحب البطاقة بالضبط.
إذا كانت ماكينة الصراف ملحقة بالبنك أو الفرع نفسه، يقوم فرع البنك الأقرب لماكينة الصراف بالاحتفاظ بكارت الفيزا بعد استخراجه من ماكينة الصراف حتي يأتي صاحب الكارت في اليوم التالي، ويتم استلامه بإثبات الشخصية، لذا يفضل دائمًا استخدام الفيزا في ماكينة متصلة بالبنك لسهولة استعادة الكارت.
إذا كانت الماكينة خارج الفرع، كالموجودة في الشوارع والمولات، فأغلب الأحيان تكون تابعة لشركات خاصة، وعليك التوجه إلى أقرب فرع للبنك التابع له، واستخراج بدل فاقد.
إذا كان الصراف الآلى يخص بنك آخر فعليك الاتصال بخدمة العملاء للإبلاغ والإسراع في طباعة كارت جديد إنجازًا للوقت
المصدر: م . ف

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع